الخميس 16 مايو 2024

الخميس المقبل.. نيكول سابا تحيي حفلا غنائيا في الساحل الشمالي

حفل نيكول سابا

فن17-7-2021 | 19:08

نورهان اسامة

تستعد الفنانة نيكول سابا لإحياء حفلًا غنائيًا في منطقة الساحل الشمالي علي شاطئ البحر يوم الخميس المقبل، والذي يصادق ثالث أيام عيد الأضحي.

وأعلنت الفنانة نيكول سابا عن حفلها عبر حسابها علي "تويتر"، حيث شاركت بوستر الحفل، وعلقت: "أشوفكو في الساحل الشمالي إن شاء الله يوم الخميس الجاي في حفلة عالبحر نغني وننبسط".

ومن المقرر أن تطرح نيكول سابا أغنية "الجو حلو" عقب عيد الأضحي، والاغنية من كلمات شريف عبيد، ألحان محمد يحيي، وتوزيع آمين نبيل، هندسة صوت ماهر صلاح، تصوير فوتوغرافيا صلاح جودة.

ويذكر أن أشعلت الفنانة اللبنانية نيكول سابا مواقع التواصل الإجتماعي، بعدما ظهرت بإحدي البرامج التليفزيونية، والتي كشفت من خلالها عن حقيقة تعرضها للخيانة من قبل زوجها الفنان يوسف لخال.

حيث قالت نيكول سابا مؤكدة انها لم تتعرض للخيانة من قبل زوجها الفنان يوسف لخال، لأن "سيدة مثلها لا يمكن لرجل لديه نظر أن يخونها"، ليس فقط لأسباب الشكلية، ولكن لشخصيتها أيضًا.

كما كشفت عن سر عدم تعاونها مع يوسف الخال في عمل درامي حتي الآن، حيث أكدت أنهما حريصان علي إختيار العمل الذي سيظهران فيه معًا، وأنهما يبحثان عن الفيلم أو المسلسل المناسب لهما لأن الأمر لن يتكرر كثيرًا.

وشاركت نيكول سابا مؤخرا في المسلسل اللبناني "الهيبة" والذي يحمل اسمًا فرعيًا تحت عنوان "العودة"، والعمل من بطولة تيم حسن، نيكول سابا، مني واصف، رفيق علي أحمد، أويس مخللاتي، عبدو شاهين، ومن تأليف هوزان عكو، وإخراج سامر البرقاوي.