الأربعاء 22 مايو 2024

على طريقة "كركر".. رواد "فيس بوك" يسخرون من حفل روبي (فيديو)

على طريقة كركر .. رواد فيس بوك يسخرون من حفل روبي (فيديو)

الهلال لايت17-7-2021 | 17:26

إيمان علي

تداول عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، مقطع فيديو ساخر من الحفلة التي اقامتها الفنانة روبي أمس الجمعة في الساحل الشمالي، والتي أثارت جدلا واسعا في الأيام الماضية.

وخلال الفيديو، تم تركيب مقاطع من الحفل الذي كان الحضور فيه يرتدون اللون الأبيض، مع مشهد من فيلم "كركر" للفنان محمد سعد.

وأحيت الفنانة روبي حفلا غنائيا فى أحد النوادي الليلية بالساحل الشمالي فى حفل شابه عدد كبير من المشاكل والأزمات قبل انطلاقه بأيام، حيث قدمت مجموعة من أهم وأشهر أغنياتها منها «ليه بيداري كده، وقلبي بلاستيك، وحتة تانية، وانت عارف ليه، وآه يا رموش».

وأثارت شروط الحفل غضب جمهور روبي، خاصة بسبب عدم دخول المحجبات، وارتداء التربون فقط، لترد روبي على هذه النقطة عبر حسابها بـ«إنستجرام» قائلة: «مساء الخير فيه سوء فهم للموضوع، الشخص اللي كتب الرولز مش مقصود منها إن الدخول مسموح للتربونات فقط، المقصود منها إن دخول المحجبات مش ممنوع، هو كتب تربون على أنه معنى حجاب باللغة الإنجليزية، زي ما كتب هوت شورت بالظبط وتقدروا تتأكدوا بالتليفون إن الحجاب مش ممنوع».

ومن ضمن الشروط التي نشرتها روبي للحضور الحفل " للمرتبطين فقط، لا يسمح باستخدام العنف، جميع الحجوزات تخضع لاختيار الباب، - يسمح بارتداء التربون، ألا يقل العمر عن 25 عاما، ارتداء ملابس بيضاء، تفتح الأبواب عند العاشرة مساء، لا يسمح بإرتداء الهوت شورت أو الملابس الرياضية".