الجمعة 17 مايو 2024

حمو بيكا مشاكل.. تخصص مشاجرات فى الساحل الشمالى

حمو بيكا

فن17-7-2021 | 21:17

حسام يونس

تصدر اسم مطرب المهرجانات حمو بيكا، التريند على موقع مؤشرات البحث "جوجل"، وذلك عقب تداول رواد مواقع التواصل الأجتماعي فيديو لخناقة بيكا، في الساحل أمام بوابة 5 في مارينا.

وظهر حمو بيكا بالفيديو وهو يتشاجر في إحدي الشوارع بالساحل الشمالي تحديداً في مارينا أمام بوابة 5، مع أحد الشباب، وذلك بسبب توقفه بدون سابق إنذار بسيارته الفارهة ليصطدم بسيارة شاب، وبالرغم من تسببه فى الحادث، إلا انه دخل في مشاجرة مع شابين متسببا فى تهشم السيارة بالمثل.


وقام أحد الشهود بتوثيق المشاجرة التى ظهر فيها حو بيكا، وهو يوجه السباب للشابين مستغلا عدد أصدقائه الذين تواجدوا معه فى السيارة لتهشيم فى السيارة، وهو ما جعل المتواجدين تصدوا للمطرب وأصدقائه.


ولم تكن تلك هى المرة الأولى التى يثير فيها مطرب المهرجانات الشعبية، الجدل ويشارك فى مشاجرات بالأيدى، فسبق وأن تورط العام الماضى فى حادثة تحطيم عدد من السيارات فى الساحل الشمالى بسيارته المرسيدس، مما آثار موجة غضب عارمة بسبب تلك الواقعة التى هشم فيها عدد كبير من سيارات المصطفين الذين قرروا مقاضاته، بعد اتهامات من بعضهم بقيادته تحت تأثير المخدرات.


وفي سياق متصل، تجاهل مطرب المهرجانات حمو بيكا، الأخبار المتداولة حول مشاجرته أمام بوابة 5 بمارينا الساحل الشمالي، وتشاجره مع أحد الأشخاص الذي اصطدم بسيارته وأدى إلى وجود خسائر، مما حصل على تعويض 70 ألف جنيه.


وكان حمو بيكا، تشاجر في شهر أغسطس الماضي، في مارينا 2، حيث اصطدم حمو ب7 سيارات، وكانت السيارات التي اصطدم بها حمو بيكا خاصة بسكان لك المنطقة، وحينها روي أحد شهود العيان الواقعة، ميشراً إلي أن بيكا ومن معه كانوا تحت تأثير المخدر، وذلك كان في الساعة السادسة صباحاً.


وسبق وأن ذهب حمو بيكا إلي مقر نقابة المهن الموسيقية، وصدر منه وقتها بعض التجاوزات حيث يقال أنه أقتحم النقابة، وعبر عن رفضه لمنع النقابة من أن تعطيه تصريحاً من أجل مزاولة المهنة حتي يستطيع من إقامت الحفلات الغنائية.
ولكن أصدرت نقابة الموسيقيين بناء على توجيهات النقيب هاني شاكر قرارا بمنع حمو بيكا من مزاولة الغناء أو إحياء حفلات، وبالفعل أوقفت أول حفلة له العام الماضي بالإسكندرية لانتحاله صفة "مطرب" بدون ترخيص من النقابة.