الأحد 19 مايو 2024

شوبير ينشر صورة مع ابنه مصطفى: مبروك يا بطل وعقبال اللي جاي

أحمد شوبير

ملاعب الهلال18-7-2021 | 14:43

سلمى عامر

نشر أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق صور له مع ابنه مصطفى شوبير حارس مرمى النادي الأهلي وهو يرتدي ميدالية التتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة العاشرة في تاريخ النادي الأهلي، وذلك عقب فوز الأهلي على كايزر تشيفز الجنوب إفريقي بثلاثة أهداف نظيفة، في المباراة التي أقيمت مساء أمس السبت.

وعلق شوبير على الصور التي نشرها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قائلا: "ميدالية العاشرة مبروك يابطل وعقبال اللي جاي".

ووصلت بعثة الأهلي برئاسة محمود الخطيب رئيس النادي إلى مطار القاهرة صباح اليوم الأحد قادمة من المغرب عقب الانتهاء من نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، واستقبالها أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، ومحمد منار وزير الطيران، وعمرو أبو العينين رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران.

وتوج الأهلي ببطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة العاشرة في تاريخه والمرة الثانية على التوالي.

وفاز الأهلي على كايزر تشيفز بثلاثة أهداف نظيفة، وذلك في المباراة التي أقيمت مساء أمس السبت، على ستاد مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء بالمغرب، في إطار نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأحرز محمد شريف الهدف الأول للأهلي في الدقيقة 53، وسجل محمد مجدي أفشة الهدف الثاني في الدقيقة 64، وأضاف عمرو السولية الهدف الثالث في الدقيقة 73.