الجمعة 3 مايو 2024

أيمن أشرف: ما أجمل أن تكون الأميرة السمراء في حضنك

أيمن أشرف

ملاعب الهلال18-7-2021 | 14:43

سلمى عامر

نشر أيمن أشرف مدافع النادي الأهلي صور له مع كأس دوري أبطال إفريقيا، وذلك عقب تتويج الأهلي بالبطولة للمرة العاشرة له في تاريخه والمرة الثانية له على التوالي، وذلك عقب فوزه على كايزر تشيفز الجنوب إفريقي بثلاثة أهداف نظيفة، في المباراة النهائية التي أقيمت مساء أمس السبت.

وأرفق أيمن أشرف الصور على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" بالكلمات التالية: " ما أجمل أن تستيقظ والأميرة السمراء في حضنك.. ما أجمل هذا الشعور".

ووصلت بعثة الأهلي برئاسة محمود الخطيب رئيس النادي إلى مطار القاهرة صباح اليوم الأحد قادمة من المغرب عقب الانتهاء من نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، واستقبالها أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، ومحمد منار وزير الطيران، وعمرو أبو العينين رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران.

ومن المقرر أن يستأنف الأهلي تدريباته يوم الثلاثاء المقبل على ملعب التتش بالجزيرة؛ استعدادا لمواجهة البنك الأهلي، والمقرر لها يوم الخميس المقبل الموافق 22 من شهر يوليو الجاري، وذلك في إطار المباراة المؤجلة من الجولة الـ25 من منافسات في بطولة الدوري الممتاز.
وتوج الأهلي ببطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة العاشرة في تاريخه والمرة الثانية على التوالي.

وفاز الأهلي على كايزر تشيفز بثلاثة أهداف نظيفة، وذلك في المباراة التي أقيمت مساء أمس السبت، على ستاد مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء بالمغرب، في إطار نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأحرز محمد شريف الهدف الأول للأهلي في الدقيقة 53، وسجل محمد مجدي أفشة الهدف الثاني في الدقيقة 64، وأضاف عمرو السولية الهدف الثالث في الدقيقة 73.

Dr.Randa
Dr.Radwa