الأربعاء 8 مايو 2024

بسبب ياسمين عبد العزيز.. شهيرة توجه رسالة لأحمد العوضي

شهيرة وأحمد العوضي

فن18-7-2021 | 14:27

ميرنا عادل أديب

حرصت الفنانة شهيرة حمدي، على دعم الفنان أحمد العوضي في أزمته، عقب خضوع زوجته الفنانة الكوميدية ياسمين عبد العزيز، مساء أمس، لعملية جراحية.

وشاركت "حمدي" عبر حسابها على " الفيسبوك"، صورة يظهر فيها "العوضي" محتضنًأ "ياسمين"، وعلقت عليها قائلة: " الف سلامه لياسمين ياعوضي.. يارب ماتشوف فيها شر ابدا وتقوم بخير وعافيه لك ولأولادها.. ويطمن قلبك  عليها يارب دعواتكم أصدقائي لها ولكل مريض  في هذه الأيام المباركة".

كما أعلن الفنان وائل عبد العزيز، شقيق "ياسمين"،  عن تطورات حالتها الصحية، بعد خضوعها لعملية جراحية في أحد المستشفيات الخاصة، وكشف "عبد العزيز" عبر حسابه على "الفيسبوك"، قائلاً: " صباح الخير، أنا كل اللي هقدر أقوله دلوقتي ادعوا لياسمين حالتها خطرة".

وشارك الفنان أحمد العوضي، مؤخرًا عبر صفحته على "الفيسبوك"، طالبًا الدعاء لزوجته "ياسمين" بعد دخولها غرفة العمليات، معلقًأ : "الرجاء الدعاء بظهر الغيب لزوجتي وحييبتي ياسمين.. هي في العمليات ومحتاجة دعواتكم، اللهم إنك أنت الشافي المعافي بقدرتك على كل شيء اللهم ارفع عنها البلاء والوباء واشفها وعافها".

كما حرص "العوضي"  على الرد على حملة التشويه التي تعرضت لها زوجته، قائلاً: "السادة الصحفيين زملائي بيبعتولي إن الخبر ده بيتبعلهم من رقم دولي.. طبعا حملة التشويه ضد ياسمين معروفة، ومعروف مين وراها، وأنا لحد دلوقتي ساكت احتراما للجمهور المحترم، لكن زوجتي خط أحمر.. ده لكل من يتعمد تشويه ياسمين أمام المجتمع، وعدم ردي علي كل التجاوزات هو احترام للجمهور المحترم وإعمالا لقول سيدنا عمر: أميتوا الباطل بالسكوت عنه، وإعمالا لقول الامام الشافعي.. إذا خاطبك السفيه فلا تجبه فخير من إجابته السكوت".

Egypt Air