الثلاثاء 7 مايو 2024

«أي كلام عنها عن طريقي».. أحمد العوضي يكشف الحالة الصحية لياسمين عبد العزيز

أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

فن18-7-2021 | 14:55

ميرنا عادل أديب

حرص الفنان أحمد العوضي، على توجيه رسالة لمحبي ومتابعي حالة زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، مشيرًا إلى أن تكون معرفة اخبارها عن طريقه فقط، مؤكدًا نقلها لغرفة الرعاية المركزة.

وشارك "العوضي" عبر حسابه الرسمي على "فسيبوك"، قائلاً: " يا جماعه بعد اذنكم ..اي تصريح عن الحاله عن طريقي فقط.. وانا مقلتش اي تصريح عن حالة ياسمين  غير إني طلبت منكم دعواتكم .. وتمنياتكم لها بالشفاء العاجل.. هي في الرعايه دلوقتي ومحتاجه دعواتكم .. دي كفايه إنها تهون عليها".

وانهالت عليه تعليقات الجمهور بردود فعل إيجابية طالبين من الله الشفاء العاجل لياسمين عبد العزيز، وجاءت على النحو التالي: " ربنا يطمنك عليها يا رب وتقوم بألف سلامة ليك واولادها .. إن شاء الله خير"، وعلق أخر: " ان شاء الله هتخرج بالسلامه ربنا ميضرك فيها ابدا يااحمد وتخرج لكل حبايبها وجمهورها اللي بيعشقها ان شاء الله خير ياحبيبي"، كما حرص أحد جمهورها على ضرورة مشاركة "العوضي" باخبارها، معبر عن حق جمهورها في الإطمئنان عليها، حيث علق قائلاً: " لازم تطمن الناس عليها لو سمحت دا حقنا نعرف مالها و نطمن عليها  و ان شاء الله هتقوم بالسلامه و تطمن قلبك و قلبنا أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيها شفاء لا يغادر سقمًا".

وحرص "العوضي"  على الرد على حملة التشويه التي تعرضت لها زوجته مؤخرًا، قائلاً: "السادة الصحفيين زملائي بيبعتولي إن الخبر ده بيتبعلهم من رقم دولي.. طبعا حملة التشويه ضد ياسمين معروفة، ومعروف مين وراها، وأنا لحد دلوقتي ساكت احتراما للجمهور المحترم، لكن زوجتي خط أحمر.. ده لكل من يتعمد تشويه ياسمين أمام المجتمع، وعدم ردي علي كل التجاوزات هو احترام للجمهور المحترم وإعمالا لقول سيدنا عمر: أميتوا الباطل بالسكوت عنه، وإعمالا لقول الامام الشافعي.. إذا خاطبك السفيه فلا تجبه فخير من إجابته السكوت".

Egypt Air