الإثنين 3 يونيو 2024

«طعنا فى شرفها».. تفاصيل اعتداء سيدة وزوجها على جارتهما بالمعصرة

القبض على السيدة

الجريمة18-7-2021 | 20:33

فتحي حسين

تعرضت سيدة تدعى "سلوى" (26 سنة) مقيمة بمنطقة المعصرة بحلوان في القاهرة، إلى الاعتداء على يد أحد جيرانها يُدعى "محمد. ج"، وزوجته بالضرب.

وقالت إن الزوج هشم باب منزلها مستخدمًا سلاح أبيض، في حين ألقت زوجته الحجارة يصاحبها سباب وطعن في شرف السيدة وعفتها.

وأوضحت أن ذلك بسبب تركيبها كاميرات مراقبة أسفل منزلها، بعد تعديات حدثت لها من أهل زوجها وفي محاولة منها لمنع بيع المخدرات بالشارع على حد وصفها.

واستغاثت السيدة بشرطة النجدة بقسم المعصرة؛ لتنقذها من بطش جيرانها.

وعلى الفور، استجابت الأجهزة الأمنية لها، وحضرت على الفور إلى محال الواقعة، ولكن المتهم تمكن من الهروب قبل وصول قوات الأمن.

وألقت أجهزة الأمن القبض على السيدة لاشتراكها مع زوجها بالتعدي على جارتهم، وبمواجهتها أقرت أنها اشتركت مع زوجها وألقت الحجارة على منزل جارتها وقامت بسبها والطعن في شرفها وعفتها.

وتم تحرير المحضر رقم 2832 لسنة 2021، وجار ضبط زوجها.

وفي واقعة مشابهة منذ أقل من أسبوع، كان قسم شرطة الساحل قد تلقى بلاغا من سيدة "30 سنة"، قالت إنها تعرضت لضرب وسحل على يد مجموعة من السيدات وسايس وآخرين، إثر مشادة كلامية بسبب ركن سيارتها. 

وأكدت السيدة في بلاغها أنها أصيبت إصابات بالغة في جسدها بعد مشادة مع سايس بساحة سيارات بجانب أحد المطاعم الشهيرة بجوار كوبري الساحل، حيث فوجئت بآخرين يعتدون عليها بالضرب عقب خروجها من مطعم مجاور لساحة السيارات.

وأضافت السيدة في بلاغها أنها توجهت لسيارتها وطلبت من السايس تحريك سيارة تعرقل خروجها فوقعت مشادة كلامية بينهما قام على إثرها آخرون "سيدات ورجال" بسحلها ما تسبب في تشويه جسدها نتيجة آثار عض، وتم تحرير محضر وتولت النيابة التحقيق.