الإثنين 3 يونيو 2024

معلول وموسيمانى يتصدران تريند جوجل بعد شعار «بلا رحمة»

موسيمانى ومعلول يرفعان شعار عدم الرحمة

الهلال لايت19-7-2021 | 00:32

فاطمة جمال

تصدر اسم على معلول لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادى الأهلى والجنوب إفريقي بيتسو موسيمانى المدير الفنى للفريق تريند جوجل وزاد البحث عن  خلال الساعات الماضية بعد اعلانهم شعار "بلا رحمة".

ورفع المدير الفنى للنادى الأهلى والظهير الأيسر لنادى الاهلى شعار " لامكان للعاطفة " خلال تتويج النادى الأهلى بالنجمة العاشرة لبطولة دورى أبطال إفريقيا بعدما تفوق على معلول على أبناء بلادة فى تونس وموسيمانى صن داونز .

وكان موسيمانى على موعد مع فريقه السابق صن داونز الذى حصد معه بطولة افريقيا عام 2016عندما اصطدم فريقه السابق مع فريقه الحالي في دور الثمانية، إلا أن المدرب الجنوب أفريقي لم يعرف طريق العاطفة وتعامل بلغة الاحتراف وتفوق على فريقه السابق، وأطاح به من دوري أبطال أفريقيا، وهو الأمر الذي عرضه لهجوم شرس من جانب جماهير صن داونز التي لم تكن تتخيل أن المدرب الذي صنع المجد لفريقها هو من يتسبب في خروجه من دوري الأبطال.

ويواصل موسيمانى رفع الشعار ضد ابناء بلاده وتفوق عليهم من جديد وكان فريق كايزر تشيفز وفاز عليهم بثلالثية نظيفة فى النهائى لبطولة أفريقيا عام 2020 واضافة بطولة جديدة الى بطولات النادى الاهلى .

وقد سار التونسي علي معلول، بنفس الطريق وابتعد عن العاطفة وتألق أمام أبناء بلده الترجي التونسي، في مباراتي الدور نصف النهائي، كما سجل في لقاء الإياب بالقاهرة الهدف الأول في شباك أبناء بلده، ليؤكد مقولة المعلق التونسي عصام الشوالي حينما قال لمعلول، «كم قسوت على أبناء بلدك يا معلول؟»، وهي نفس المقولة التي فعلها موسيماني مع فريقي جنوب أفريقيا.