الثلاثاء 7 مايو 2024

أحمد حلمي يدعم ياسمين عبد العزيز: «ما أحوج المريض إلى الدعاء»

أحمد حلمي وياسمين عبد العزيز

فن19-7-2021 | 03:06

محمد أبو زيد

حرص الفنان أحمد حلمي على دعم الفنانة ياسمين عبد العزيز بعد تعرضها لأزمة صحية، دخلت على إثرها العناية المركزة، بإحدى المستشفيات.

 

ونشر "حلمي" على حسابه عبر "إنستجرام" صورة للفنانة ياسمين عبد العزيز وطلب من جمهوره الدعاء لها وكتب "ما أحوج المريض إلي دعاء لا يملك أن يطلبه، ادعو لياسمين بالشفاء اللهم يا من تعيد المريض لصحته وتستجيب دُعاء البائس اشفي كل مريض امين".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Ahmed Helmy (@ahmedhelmy)

فيما حرص عدد من الفنانين على دعم ومساندة ياسمين عبد العزيز في أزمتها الصحية متمنيين لها الشفاء العاجل أبرزهم "أمير كرارة، أحمد السقا، سوسن بدر، شهيرة، صبا مبارك، إيمان السيد، بدرية طلبة"، وشقيقها وائل عبد العزيز.

 

قالت الإعلامية لميس الحديدي، إنها حاولت الاتصال بالفنان أحمد العوضي للاطمئنان على الحالة الصحية للفنانة ياسمين عبد العزيز، ورد عليها قائلا: "ادعيلها يا لميس هي في الرعاية الآن".

 

وأضافت لميس الحديدي، خلال حلقة برنامجها "كلمة أخيرة" المذاع على قناة "ON": "ده كان رده بس وأنا بحترم خصوصية الناس وتفضيلهم لعدم الحديث عن الحالة الصحية لذويهم، وأيا ما كانت المعلومات لدي حول حالة الفنانة ياسمين عبدالعزيز فأنا مش هقول لأني بحترم خصوصية الناس وده من حق أسرتها  أن تختص بها بالإعلان عن تفاصيل حالتها الصحية".

 

وتابعت: من الكلام المتداول الذي لفت انتباهي ما تردد أنها أجرت عملية جراحية أصابتها بمضاعفات أعقبها عملية أخرى والسؤال هل هذا وجه تشابه بين ماحدث لها وماحدث للزميلة إيمان الحصري؟! بعيدًا أيضا عن المعلومات لدي التي أعرفها عن الحالة الصحية  للإعلامية إيمان الحصري".

 

واستكملت: "لكن لفت انتباهي وجود جمل تتكرر وهي احتمالات وأنا بحط تحت احتمالات عدة خطوط أنها أخطاء طبية، والمؤكد في معلوماتي أن الإعلامية إيمان الحصري  لم تدخل في البداية لإجراء عملية كبرى وكذا الحال بالنسبة لياسمين عبد العزيز.

 

واختتمت: "يبقى السؤال: هل ما حدث  تطورات طبيعية من الممكن حدوثها في حالات بعينها بعد إجراء عملية جراحية؟ لكن  في علم الطب السؤال الثاني يطرح نفسه هل هناك أخطاء طبية؟".

Egypt Air