الخميس 6 يونيو 2024

لرفضها دفع «بقشيش».. أمريكية تعدل فاتورة طعامها وتكتفى بكلمة شكر

امرأة تثير غضب المتابعين بعد تزويرها لقيمة فاتورة طعامها

الهلال لايت 19-7-2021 | 12:07

مى كامل

حاولت مادلين بيكر جوكنجلى تجنب دفع فاتورة وجباتها من خلال وضع قيمة سلبية على فاتورتها، لكن المتابعين لها قالوا إن التزوير لن ينجح، وانتقدها البعض لكونها بخيلة.

وعلى حسب موقع "ديلى ستار" فقد وصفت فتاة بأنها بخيلة، بعد نشرها لمقطع فيديو على تطبيق تيك توك، حول كيفية توفير المال خاصة في المطاعم.

فقد ذهبت مادلين بيكر، من الولايات المتحدة، إلى إحدى المطاعم في مدينة فرانكلين بولاية تينيسي وأنفقت ٨,٧٨ دولارًا (حوالي ٦,٣٧جنيهًا إسترلينيًا) في تلك الليلة.

لكن عندما طلبت الحساب واطلعت على الفاتورة، قررت إجراء بعض التعديلات عليها.

وضعت مادلين بكل وقاحة ٨ دولارات أي حوالي (٥,٨١جنيه إسترليني) بعلامة سلبية في خانة الإكراميات أو البقشيش، ثم كتبت ما مجموعه (57 بنسًا) على الفاتورة.

ثم وقعت عليه وأضافت: "على الرحب والسعة".

حصد مقطع الفيديو الخاص بها ٢,٥ مليون مشاهدة، وانتقدها كثيرون لكونها بخيلة، لكن مادلين لم ترد أو توضح أي شيئ في التعليقات.

وقال أحد المعلقين: فقط قولي أنك بخيلة واستمري في ما تفعلينه"، وكتب آخر: "إذا كنت مفلساً ، فالتزوير سهل لكنه يؤدى لدخول السجن بشكل أسهل".

وانتقد ثالث: "بخيلة لماذا تأكلين في مطعم من الأساس".

فيما تساءل آخرون عما إذا كان التزوير في تلك الفواتير ممكنًا أم لا، بالطبع لا يمكنك فعل ذلك، لا يمكنك طرح إكرامية من سعر الطعام.

كما لاحظ آخرون نسخة موقعة أخرى في الركن العلوي من الطاولة واعتقدوا أن مادلين كانت تصور مجرد مزحة على صفحتها.

كما علق آخر قائلاً: "بصفتي نادلًا بإحدى المطاعم، فهذه مجرد نسخة العميل، يمكنك وضع أي أرقام عليها كما تشاء، ولكن إذا كنت جادًا جربها على نسخة التاجر ولنا حديث آخر".

وأضافت ثانية: "عندما حاول الناس أن يكونوا مضحكين وهم يفعلون ذلك، كنت أعيد دائمًا تفويض بطاقتهم بدفع مبالغ مختلفة ثلاث إلى أربع مرات".