الثلاثاء 7 مايو 2024

أصالة توجه رسالة مؤثرة وتصف هذه الفنانة بـ«زينة العيد»

أصالة

فن19-7-2021 | 12:51

ميرنا عادل أديب

حرصت المطربة أصالة، على دعم الفنانة ياسمين عبد العزيز، التي تعرضت مؤخرًا لخطأ طبي ودخلت على إثره الرعاية المركزة.

وشاركت "أصالة" برسالة مؤثرة وجهتها لصديقاتها "ياسمين" التي شبهتها بزينة العيد، عبر حسابها على منصة "إنستجرام" الإلكترونية، قائلة: "بها العيد أدعوا لإنسانه بتشبه زينة العيد كلّها فرح وإبتسامتها ساعدت ملايين لينتصروا على حزنهم وأوجاعهم".

وتابعت: "بعرفها وبقضّي أحلى أوقات معها واكتشفت إنًي بدّي شوفها أكتر وتكون أقرب بسّ تطلع من محنتها بالسّلامه آمين يارب العالمين .. أدعوا لها بها اليوم المبارك تكون مع ولادها وحبايبها بها العيد".

وإنهالت عليها تعليقات الجمهور بردود فعل إيجابية فمنهم من مدح علاقة "أصالة" بصديقاتها،  قائلاً: "احب تعبيرك وانسانيتك وانك ماتنسين اصحابك محظوظين فيك.. والله أحبك"، وعلق أخر: "أصالة تدرين والله إذا جاتني بنت راح سميها على اسمك"، وأخر: "الله يشفيها يارب".

ويذكر أن، الفنان أحمد العوضي، شارك مؤخرًا عبر حسابه على "الفيسبوك"، رسالة لمحبي ومتابعي حالة زوجته ياسمين عبد العزيز، ذاكراً انه سيحرص على إطمئنانهم على حالتها الصحية، مشيرًا  إلى أن تكون معرفة اخبارها عن طريقه فقط، مؤكدًا نقلها لغرفة الرعاية المركزة.

 وكتب "العوضي"، قائلاً:"يا جماعة بعد اذنكم أي تصريح عن الحالة عن طريقي فقط.. وانا مقلتش أي تصريح عن حالة ياسمين  غير إني طلبت منكم دعواتكم .. وتمنياتكم لها بالشفاء العاجل.. هي في الرعاية دلوقتي ومحتاجة دعواتكم .. دي كفايه إنها تهون عليها".

كما حرص نخبة من نجوم الفن على دعم ومساندة ياسمين عبد العزيز،  في أزمتها الصحية متمنيين لها الشفاء العاجل ومن بينهم: أمير كرارة، أحمد حلمي، أحمد السقا، يوسف الشريف، محمد رجب، سوسن بدر، شهيرة، صبا مبارك، إيمان السيد، وبدري طلبة.

Egypt Air