الثلاثاء 7 مايو 2024

رامز جلال يدعم ياسمين عبد العزيز ويتوسل إلى الله في رسالة مؤثرة

ياسمين عبد العزيز

فن19-7-2021 | 13:39

ميرنا عادل أديب

يتوسل الفنان رامز جلال، إلى الله طالبًا منه الشفاء العاجل للفنانة الكوميدية ياسمين عبد العزيز، التي تعرضت مؤخرًا لخطأ طبي ودخلت على إثره الرعاية المركزة.

وشارك "جلال" صورة "ياسمين" عبر حسابه الشخصي على"الفيسبوك"، وعلق عليها قائلاً: "اللهم بحق هذا اليوم الكريم اشفي ياسمين عبد العزيز شفاء لا يغادر سقماً... ربنا يشفيكي وتقومي بالسلامه لولادك وحبايبك وأهلك.. اللهم امين".

وإنهالت عليه تعليقات من الجمهور بالدعاء لها،  كما حرص أحد محبيها على التوجه بالسؤال عن العلاقة التي بين الله، وياسمين عبد العزيز ليحرص الجميع على دعمها في أزمتها بهذه الطريقة، قائلاً:" ماذا بينك وبين الله يا ياسمين ليجتمع ع حُبك كُل هؤلاء البشر فعلاً من حبُ ربه حبب في عبادة، ربنا يتم شفائك ع خير يا حبيبتي وترجعلنا بأفضل وأحسن حال لزوجك ولينا"، وعلق أخر: "ربنا يشفيها يارب وتقوم بسلامه".

كما وجه الفنان وائل عبد العزيز، شقيق "ياسمين" الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي، بعد إرساله فريق طبي، لمتابعة حالة شقيقته.

وكتب "عبد العزيز" عبر حسابه على "الفيسبوك"، قائلاً: "نشكر سيادة رئيس الجمهورية السيد عبد الفتاح السيسي، والد لكل المصريين على إرسال فريق طبي متكامل، لمتابعة الحالة والإشراف على أطباء إجراء العملية، آملين من الله عز وجل الشفاء العاجل لبنتنا، دعواتكم في يوم عرفة جزاكم الله خير".

كما حرص عدد من الفنانين على دعم ومساندة ياسمين عبد العزيز، في أزمتها الصحية متمنيين لها الشفاء العاجل ومن بينهم: أمير كرارة، أحمد السقا، سوسن بدر، شهيرة، صبا مبارك، إيمان السيد، بدرية طلبة، وشقيقها وائل عبد العزيز.

Egypt Air