الجمعة 10 مايو 2024

صورة ودعاء.. هكذا دعمت ريهام عبد الغفور ياسمين عبد العزيز في أزمتها الصحية

ياسمين عبدالعزيز

فن19-7-2021 | 16:50

حسام يونس

توجهت الفنانة ريهام عبدالغفور، بالدعاء للفنانة ياسمين عبد العزيز بعد دخولها المستشفى، من خلال منشور على حسابها عبر "إنستجرام".

 وكتبت عبد الغفور: "اللهم اشفها شفاءً ليس بعده سقم أبدًا، اللهم خذ بيدها،اللهمّ أجريها بعينيك التي لا تنام، واكفها بركنك الذي لا يرام، واحفظها بعزك الذي لا يضام،وأكلأها في الليل والنهار، وارحمها بقدرتك عليها،أنت ثقتها ورجاؤها يا كاشف الهم، يا مفرج الكرب، يا مجيب دعوة المضطرين".

ونشرت ريهام عبدالغفور، في وقت سابق، صورة لها برفقة كل من ياسمين عبدالعزيز، ومنى زكي، على حسابها عبر "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "سلامتك يا حبيبتي، يا أصيلة يا جدعة يا عشرة العمر، ربنا يقومك بالسلامة ويطمنا عليكي يا رب".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Riham Abdel Ghafour_Official (@rihamabdelghafour)

يذكر أن الفنانة ياسمين عبدالعزيز تعرضت لوعكة صحية شديدة أدخلتها في غيبوبة، إثر حدوث خطأ طبي خلال إجراء عمليتها الجراحية.

ووجه الفنان وائل عبد العزيز، شقيق "ياسمين" الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي، بعد إرساله فريقا طبيا لمتابعة حالة شقيقته.

وكتب "عبد العزيز" عبر حسابه على "الفيسبوك": "نشكر سيادة رئيس الجمهورية السيد عبد الفتاح السيسي، والد لكل المصريين على إرسال فريق طبي متكامل، لمتابعة الحالة والإشراف على أطباء إجراء العملية، آملين من الله عز وجل الشفاء العاجل لبنتنا، دعواتكم في يوم عرفة جزاكم الله خير".

 

Dr.Radwa
Egypt Air