الثلاثاء 7 مايو 2024

بعد تفسير مرضها بـ«السحر الأسود».. شيرين عبد الوهاب تدعم ياسمين عبد العزيز

ياسمين عبد العزيز

فن19-7-2021 | 15:27

ميرنا عادل أديب

حرصت المطربة شيرين عبد الوهاب، على دعم الفنانة ياسمين عبد العزيز، بعد تعرضها لوعكة طبية أجرت على إثرها عملية جراحية، ثم تبعها دخولها الرعاية المركزة.

و شاركت شيرين عبد الوهاب، عبر حسابها بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، مغردة:"اللهم إني أسألك باسمك العظيم الأعظم الذي إذا دعيت به أجبت، وأعطيت، وغفرت، ووهبت، أن ترزق ياسمين الشفاء العاجل يا رب، وترحمها مما يؤلمها، اللهم استجب يا مولانا".

وسبق أن حاولت مفسرة الأحلام أسماء بدوي، تفسير ما أصاب الفنانة ياسمين عبد العزيز، حيث شاركت صورتها عبر حسابها على "فيسبوك"، وعلقت عليها قائلة: "عارفة أني هفتح علي نفسي باب مالوش أول من آخر.. بس عايزه أقولكم إن ياسمين عبد العزيز اتعملها سحر أسود، وهذا النوع من الأسحار يتعلق بالدم وتسميمه، ربنا ينجيها ويقومها بالسلامة، لو ممكن حد يرقيها، ويرقيها بأية النسف من ضمن الآيات".

 

أحمد العوضى يكشف حالة ياسمين عبدالعزيز

يذكر أن الفنان أحمد العوضي، شارك مؤخرًا عبر حسابه على "الفيسبوك"، رسالة لمحبي ومتابعي حالة زوجته ياسمين عبد العزيز، ذاكراً انه سيحرص على إطمئنانهم على حالتها الصحية، مشيرًا  إلى أن تكون معرفة اخبارها عن طريقه فقط، مؤكدًا نقلها لغرفة الرعاية المركزة.

 وكتب "العوضي"، قائلاً:"يا جماعة بعد اذنكم أي تصريح عن الحالة عن طريقي فقط.. وانا مقلتش أي تصريح عن حالة ياسمين  غير إني طلبت منكم دعواتكم .. وتمنياتكم لها بالشفاء العاجل.. هي في الرعاية دلوقتي ومحتاجة دعواتكم .. دي كفايه إنها تهون عليها".

كما حرص نخبة من نجوم الفن على دعم ومساندة ياسمين عبد العزيز،  في أزمتها الصحية متمنيين لها الشفاء العاجل ومن بينهم: أمير كرارة، أحمد حلمي، أحمد السقا، يوسف الشريف، محمد رجب، سوسن بدر، شهيرة، صبا مبارك، إيمان السيد، وبدري طلبة.

 

Egypt Air