الجمعة 3 مايو 2024

بالتزامن مع يوم عرفة.. عمرو رمزي يتذكر إيمان الحصري وياسمين عبد العزيز

عمرو رمزي

فن19-7-2021 | 18:00

ميرنا عادل أديب

حرص الفنان عمرو رمزي، بالتزامن مع يوم عرفة المبارك، على الدعاء لكل من الفنانة عبد ياسمين عبد العزيز، والإعلامية إيمان الحصري.

وشارك "رمزي" صورة كل منهما، عبر حسابه على "فيسبوك"، وعلق عليها قائلا: " يا رب اشفيهما وكل مريض".

كما سبق أن أعلن الفنان وائل عبد العزيز، شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز، عن تطورات حالتها الصحية، بعد خضوعها لعملية جراحية في أحد المستشفيات الخاصة، قائلا عبر حسابه على "فيسبوك": "صباح الخير، أنا كل اللي هقدر أقوله دلوقتي ادعوا لياسمين حالتها خطرة".

وأوضح الفنان أحمد العوضي، زوج "ياسمين" عبر حسابه على "الفيسبوك"، قائلاً: "يا جماعة بعد إذنكم أي تصريح عن الحالة عن طريقي فقط.. وأنا مقلتش أي تصريح عن حالة ياسمين، غير إني طلبت منكم دعواتكم.. وتمنياتكم لها بالشفاء العاجل.. هي في الرعاية دلوقتي ومحتاجة دعواتكم.. دي كفاية إنها تهون عليها".

كما أعلنت أسرة  الإعلامية إيمان الحصري، مؤخراً عن آخر تطورات حالتها الصحية، بعد خضوعها مؤخرا لعملية جراحية.

 ونشرت الأسرة عبر الصفحة الرسمية لإيمان الحصري، على "فيسبوك" بيانًا جاء فيه: "تعلن أسرة الإعلامية إيمان الحصري وأطباؤها المعالجون عن بداية استقرار الحالة الصحية بفضل الله ودعواتكم، مقارنةً بالفترة السابقة، بعد إجراء العملية الأخيرة منذ ساعات، لمعالجة المضاعفات الأخطيرة الناتجة عن العملية الأولى، نسألكم جميعاً فضلاً، استمرارية الدعاء لها، خاصةً في هذه الأيام المباركة، حتى تستقر الحالة بشكل كامل بإذن الله تعالى".

Dr.Randa
Dr.Radwa