الإثنين 6 مايو 2024

لميس الحديدي تجري حوارًا مع أبطال مسرحية «أبو العربي»

لميس الحديدي

توك شو20-7-2021 | 01:43

أشرقت حفني

أجرت الفنانة لميس الحديدي، حوارًا مع أبطال مسرحية أبو العربي، خلال حلقة الإثنين، ببرنامج كلمة أخيرة، عبر شاشة "ON E"، قال الفنان أحمد فتحي: "إنه يجسد شخصية «ميمي» صديق «أبو العربي»، الذي يجسد شخصيته هاني رمزي.

وأضاف أحمد فتحي، المسرح كل حاجة بالنسبة للفنان اللي مشتغلش مسرح حرفيته ناقصة لأن المسرح بيعلمنا كل حاجة وبيحببنا في الشغلانة.

من جهتها قالت الإعلامية لميس الحديدي، إن الفنانة ليلى عز العرب، إحدى بطلات المسرحية تنتمي إلى أسرة فنية عريقة، حيث إن والدها هو مدير تصوير فيلم "عنتر ولبلب"، كما أن جدها هو أبو العلا محمد مكتشف كوكب الشرق أم كلثوم.

وأشارت الفنانة ليلى عز العرب، إلى أنها تحب التمثيل، إذ أنه تعتبره لعبة كبيرة: «كنت أحب التمثيل منذ سنوات طويلة، لكن والدي كان يرى أنها مهنة مرهقة وكان يخشى علي أن أمر بنفس الإرهاب الذي مرّ به.

أما الفنان حجاج عبدالعظيم، فقال إنه سعيد بأنه تعاون مع كبار نجوم المسرح في مشواره الفني، على رأسهم عبدالمنعم مدبولي، وفؤاد المهندس، ومحمود عبدالعزيز، حيث تعلم منهم التمثيل على المسرح.

بينما قال الفنان محمد جمعة إنه يلعب دور محامي «ألعوبان»، ويعتبر رمانة ميزان المسرحية، مثنيا على الفنان أحمد فتحي أحد أبطال المسرحية ومشاركته القوية بها، وقال: «كائن فضائي».

Egypt Air