الخميس 2 مايو 2024

كارثة.. أخطبوط يلتصق بوجه فتاة بعد أن كانت تتناوله حيًا (فيديو)

أخطبوط يلتصق بوجه فتاة بعد أن كادت تتناوله حيًا

الهلال لايت 20-7-2021 | 14:18

مى كامل

وقعت فتاة ومدونة، من مدينة يانيونجانج بمقاطعة جيانجسو الصينية، ضحية هجوم أخطبوط عدواني بعد أن حاولت أكله حيا على الهواء مباشرة.

وشاهد البث الحي للفيديو، الذي صورته المدونة لنفسها وهي تحاول أكل الأخطبوط، الملايين من مستخدمي شبكات التواصل الاجتماعي.

وبدأت الفتاة، في الثواني الأولى للفيديو، باستعراضها لأكل الأخطبوط حيا، حيث بدأ الكائن المائي بالتمدد بأذرعه على وجهها.

وشعرت المدونة الصينية بالخوف فعليا، وحاولت انتزاع الأخطبوط من وجهها بعد أن التصق عليه بأذرعه، لكن الأخطبوط لم يستسلم بسهولة ودخل معركة حامية مع الفتاة التي تمكنت من التخلص منه بعد لحظات من العذاب، فيما تركت آثار المعركة ندبة من الدم على وجهها.

كانت الفتاة التي تملك إحدى الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي ولها متابعين يتعدوا الملايين، قررت أن تتناول أخطبوط حي علي الهواء مباشرة أمام متابعيها، ولكن لم يمر الأمر بسهولة، فقد هجم عليها الأخطبوط بأذرعه الماصة اللاصقة وثبتها على وجهها مما تسبب لها في جرحًا نافذًا بوجهها.

حاولت الفتاة إبعاد الأخطبوط ولكن لم يكن إزالته بالسهولة التي تتوقعها، فمن الواضح أنه كان على علم بأنها سوف تجعل منه وليمتها على العشاء وسوف تفترسه بأسنانها حيا، لذلك قام بإلصاق أذرعه الثمانية على وجهها، وحاولت الفتاة إزالته بصعوبة، حتى إنه يظهر في الفيديو وكأن وجهها لن يخرج سليما بسبب تمسك الأخطبوط به.

صور مقطع الفيديو الذي لم تتجاوز مدته الخمسين ثانية فتاة صينية اشتهرت على إحدى منصات التواصل الاجتماعي الصينية تسمى "كويشو "، وتلقب الفتاة بإسم seaside girl little seven، وتحظى بشهرة وشعبية كبيرة على تلك المنصة.

في بداية المقطع وضع الاخطبوط أذرعه على وجهها لكنها لم تخف منه في البداية وقالت لمتابعيها أنظروا قوته، ثم حاولت أن تزيل أذرعته من على وجهها وشفتيها، لكنه رفض وهنا أصابها الرعب ، وقامت بإزاحته عن وجهها بصعوبة، ثم تذكرت هدفها الرئيسى من تناوله، لتعلن لمتابعيها سوف اتناوله في الفيديو التالي.

Dr.Randa
Dr.Radwa