الإثنين 13 مايو 2024

شوقي غريب: أتمنى تحقيق الفوز على إسبانيا وتقديم كرة ممتعة

شوقي غريب

ملاعب الهلال20-7-2021 | 14:30

محمد عاطف

أكد شوقى غريب المدير الفنى للمنتخب الأولمبى، أن مباراة منتخبي مصر وإسبانيا لن تكون سهلة على الفريقين، خاصة وأن كلاهما بطل قارته وهو ما تسبب في تواجدهما فى الأولمبياد. 

ويواجه المنتخب المصري نظيره الإسباني فى التاسعة والنصف من صباح يوم الخميس المقبل، على استاد سابورو دومي، فى أولي مواجهات الفريقين بدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

وقال غريب فى المؤتمر الصحفى الذى عقد منذ قليل: «منتخب اسبانيا دعم فريقه بلاعبين كبار ويضم 6 لاعبين شاركوا فى يورو 2020، وكذلك منتخب مصر دعم صفوفه بلاعبين كبار أيضا».

وتمنى غريب أن المنتخب المصري يحقق الفوز على اسبانيا وأن يقدم كرة ممتعة ويسعد جموع الشعب المصرى بهذا الجيل من اللاعبين.

واجتمع، أمس الأثنين، الجهاز الإداري والطبي بمعرفة لجنة من الفيفا تضم منسق المجموعة تم خلاله مراجعة جوازات سفر اللاعبين وتوضيح طريقة التغيير التي تضمن لكل فريق تغيير ٥ لاعبين خلال أي مباراة على ثلاث فترات وتزيد إلى ٦ في حالات الوقت الإضافي خلال المباريات الإقصائية (خروج المغلوب)، وكذلك عملية تحليل الكشف عن المنشطات التي ستكون بدون إجراء قرعة، كما كان يحدث في السابق، بالإضافة إلى الإجابة عن كل تساؤلات الجهازين الإداري والطبي.

واستغرقت المحاضرة والاجتماعات قرابة الساعتين بعدها انتقل الفريق إلى المكان المخصص لاستخراج تصاريح اللاعبين والجهاز الفني، وحصل بعدها الفريق على راحة لمدة ساعة قبل التوجه إلى المران المسائي الذي ركز خلاله شوقي غريب المدير الفني على لقاء الافتتاح أمام إسبانيا يوم الخميس المقبل وتحديد واجبات كل فرد خلال المباراة.

Dr.Radwa
Egypt Air