الخميس 16 مايو 2024

ابنة الفنان محمد نوح: والدى فقد بصره قبل وفاته بسبب خطأ طبى

محمد نوح

الهلال لايت20-7-2021 | 17:25

إيمان علي

علّقت سحر، ابنة الفنان الراحل محمد نوح، على الأنباء إصابة الفنانة ياسمين عبد العزيز بأزمة صحية بسبب خطأ طبي، وكشفت أن والدها الراحل تعرض لخطأ طبي قبل وفاته.

وقالت سحر نوح عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك :"انا عندي رأي، بما إن حالات كتير فقدت حياتها أو دخلت في مشاكل بسبب خطأ طبي المفترض أن الطبيب اللي اتسبب فيه يشطب فوراً من النقابة ويتمنع من مزاولة المهنة لأن حياة الناس وتدمير الأسر مش لعبه ولازم اسمه يتعرف مهما كان حجمه".

وأضافت :" أنا أبويا الله يرحمه تعرض لمشاكل صحية كتير، منها أنه فقد بصره في عين من عيونه بسبب خطأ طبي لدكتور شهير جدا وقبلها طبيب كبير وكان منصبه مهم جدا جدا شخص حالة بابا غلط ودخلنا في رعب ومشكله كبيره وقال إن مرضه خطير ولازم نسفره الخارح وقدامه أيام معدودة ولما سافرنا ببابا فرنسا وقتها اكتشفوا ان التشخيص خاطئ وان علاج بابا قرصين بانادول وان طبيب المناظير عمل جرح وهو بيدخل المنظار وبناء عليه تم تشخيص الحاله بالخطاُ تخيلوا بقي احنا وقتها قضينا أيام صعبه ازاي ولولا ان امكانياتنا سمحت وقتها بنقل بابا فرنسا كان حايحصل ايه ...يا تري فيه كام حاله كده في مصر ..... وهل السكات علي ده شئ إيجابي".

جدير بالذكر أن محمد نوح، من مواليد طنطا بمحافظة الغربية في الأول من يناير عام 1937، والذي عشق الموسيقى والغناء منذ نعومة أظافره، وتأثر بالموالد وموسيقاها وحلقات الذكر، وبالرغم من دراسته بكلية التجارة جامعة الإسكندرية، كان يسعى الفنان العاشق بداخله إلى تطوير موهبته، ولجأ إلى الدراسة بمعهد الموسيقى العربية، وإثقال موهبته ودراسة التأليف الموسيقي في جامعة ستانفورد بالولايات المتحدة الأمريكية.