الإثنين 13 مايو 2024

في ثاني أيام عيد الأضحى.. هاجر أحمد تتغزل في حبيبها

هاجر أحمد

فن21-7-2021 | 14:09

ميرنا عادل أديب

حرصت الفنانة هاجر أحمد، بثاني أيام عيد الأضحى المبارك، على التغزل بحبيبها أحمد الحداد.

حيث شاركت هاجر أحمد، عبر حسابها على منصة "إنستجرام" الإلكترونية، صورة تجمعها بخطيبها "الحداد"، وظهرت فيها وهي تحتضنه، مرتدين لون التيشيرت ذاته، وعلقت على الصورة قائلة: "يا وسيم.. متخذة من البوسة إيموشن لصورتهم".

كما اهتمت "أحمد" بتهنئة جمهورها ومحبيها، بحلول عيد الأضحى المبارك، حيث نشرت صورتها عبر حسابها على "إنستجرام"، وعلقت عليه قائلة:"عيدكم مبارك أحبائي".

وإنهالت عليها العديد من تعليقات محبيها بردود فعل إيجابية، فجاءت على النحو التالي: "عيدك سعيد ومبارك ياهجورة"، كما علق عليها حبيبها "الحداد"، قائلاً: "عيد مبارك علينا.. وانا بحبك.. وانتي كل حياتي".

جدير بالذكر، تعاون "أحمد" مع للفنان علي ربيع، للمرة الثانية بفيلم "زومبي"، الذي بدأ  تصوير مشاهده الأولى، خلال الفترة الماضية.

يشارك بطولة فيلم "زومبي" نخبة من نجوم الفن ومن بينهم: أشرف عبد الباقي، حمدي المرغني ، كريم عفيفي، شيماء سيف، عارفة عبد الرسول ، سامي مغاوري ، ويعد الفيلم من تأليف  أمين جمال، وليد ابو المجد، وإنتاج  السبكي فيلم للانتاج الفني "أحمد السبكي - كريم السبكي"، ومن إخراج عمرو صلاح.

يذكر أن، تعاقدت "أحمد" خلال الماراثون الرمضاني الماضي 2021، مع "ربيع" من خلال مسلسل "أحسن أب"، الذي ينتمي إلى نوعية الاعمال ذات ال15 حلقة، كما ضم عددًا من نجوم الفن وابرزهم: هشام إسماعيل، هالة فاخر، سامي مغاوري، عماد رشاد، هاجر أحمد، إيمان السيد، محمد الصاوي، حسام داغر، أحمد الشامي، مراد مكرم، محمد عبده، أحمد التهامي، أحمد بسيوني، و كريم حسين، من تأليف أحمد محيي ومحمد المحمدي، وإخراج معتز التوني.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by هاجر احمد️️ (@hagerahmed_official)

 

Dr.Radwa
Egypt Air