الجمعة 10 مايو 2024

التفاصيل الكاملة لما قاله "ألابا" فى مؤتمر تقديمه بريال مدريد

ألابا من المؤتمر الصحفي بريال مدريد

ملاعب الهلال21-7-2021 | 14:18

حسن محمود

عبر الدولي النمساوي، دافيد ألابا، مدافع ريال مدريد الجديد عن سعادته بالانتقال لصفوف الميرنجي،قائلا :الوصول إلى ريال مدريد هو بمثابة تحقيق حلم، إنه أكبر نادٍ في العالم.. تواجدي هنا يشعرني بالفخر، ولا أطيق الانتظار لارتداء هذا القميص.

وأضاف ألابا فى المؤتمر الصحفي الخاص بتقديمه لاعباً لريال مدريد منذ قليل:" لماذا مدريد؟ منذ زمن طويل ومنذ طفولتي، نعلم جميعًا ما هو ريال مدريد، كنت أتذكر الأشياء التي أشعر بها عند مشاهدة هذا النادي، إنه أمر خاص أن أكون هنا."

وحول اختياره الرقم "4"، قال مدافع ريال مدريد الجديد:لقد تحدثت مع النادي حول الرقم، عرضوا لي رقم 4، حيث لم يكن هنالك رقم آخر متاح، وأنا أعلم ما يعنيه هذا الرقم وهو شرف لي ارتداؤه.

"راموس؟ لقد كان هنا منذ زمن طويل، وأصبح قائدًا، يشرفني ارتداء قميصه وأريد أن أُكرّم هذا الرقم، لم يكن هنالك رقم آخر متوفر."

وأضاف ألابا:لم آتي إلى هنا لأقارن نفسي بلاعبين آخرين، أريد أن أساهم بقدراتي وسأحاول أن أساهم بنقاط القوة التي أمتلكها، وأن أكون على طبيعتي.

وتابع:لقد أردت أن أخطو خطوةً أخرى في مسيرتي لتطويري كلاعب وكشخص، تلقيت عروضًا مختلفة ولكن ريال مدريد هو النادي الأكبر، إنه حلم كبير وهو التحدي الذي كنت أبحث عنه.

وعن زيدان وأنشيلوتي قال، عبر ألابا عن حزنه لمغادرة المدرب زيداد للمرينجي، قائلا:لقد كنت حزينًا بسبب مغادرة زيدان للنادي، ولكني سعيدًا بوجود أنشيلوتي، أعلم من هو منذ أن عمل معي في بايرن ميونخ وأنا سعيد لذلك.

وواصل ألابا: غدًا سأتدرب لأول مرة، أنا محاط بأشخاصٍ عظماء سيهتمون بي كثيرًا، أُريد أن ألتقي بالفريق في أسرع وقت ممكن وحتى الآن أشعر بشعورٍ رائع.

وعن أحتمالية وصول "مبابي" لريال مدريد، قال، قائد المنتخب النمساوي:قدوم مبابي؟ هو لاعب من طراز عالمي سواء جاء إلى هنا أو لا، ولكن يجب عليك سؤال هذا السؤال لأشخاص آخرين.

Dr.Radwa
Egypt Air