الثلاثاء 4 يونيو 2024

كادت أن تصاب بنوبة قلبية بعد هرب طفلتها من سريرها.. تعرف على القصة كاملة

صورة أرشيفية

الهلال لايت 21-7-2021 | 15:29

مى كامل

غادرت الأم سريرها بسرعة، والتي كادت أن تصاب بنوبة قلبية بعد أن اعتقدت ان ابنتها "هربت من سريرها" لكن هذا ما لم يحدث على ما يبدو.

وبحسب موقع ديلى ستار فقد كانت الأم التي تدعي ناتاشا كومر  وتبلغ من العمر ٣١ عامًا ، كادت أن تصاب بنوبة قلبية عندما اعتقدت أن ابنتها الصغيرة قد هربت من سريرها حتى أدركت أنها صورة على علبة حفاضات.

أُصيبت أم بالذهول عندما اعتقدت أن ابنتها قد هربت من سريرها ، لكن الأمر كان شيئًا مختلفًا تمامًا.

نظرت ناتاشا كومر إلى الشاشة التي وضعتها في غرفتها للتأكد من أن مارني ، البالغة من العمر عامين ، كانت نائمة بشكل سليم عندما قفزت إلى سريرها في الساعة ١٠:٢٠ مساءً.

وذلك عندما لاحظت وجهًا مبتسمًا يلوح في الأفق في اللقطة على الشاشة، فقامت الأم مسرعة إلى غرفة طفلتها للتحقق مما إذا كانت بخير.

لكنها ظلت في حيرة من أمرها عندما رأت الطفلة مستلقية في سريرها ونائمة.

بعد فترة وجيزة اكتشفت أن ما كان يظهر على الشاشة ما هو إلا مجرد علبة من الحفاضات الموضوعة على أرضية غرفة النوم وعليها وجه طفل ينظر إلى الكاميرا.

تعلمت مديرة NHS درسًا قيمًا وتدعي أنها لن تترك أي شيء أمام جهاز مراقبة الأطفال مرة أخرى.

قالت: "لطالما كان لدينا جهاز مراقبة أطفال في الغرفة، ففي بعض الليالي لا يتعين علينا التحقق من ذلك لأنها هادئة، أما في هذه الليلة لا بد أنني سمعت ضجة في ذلك الوقت وألقيت نظرة، لقد أصبت بنوبة قلبية ، أتذكر أنني كنت أفكر كيف خرجت من سريرها؟، لأنها لم تخرج من سريرها من قبل أبدًا، لقد أصبت بالذعر ، فهي لم تكن أبدًا مستكشفة مثل البعض ، لكن التفكير في الأمر يرعبني.

كان علي أن أذهب إلى الغرفة وأتفقدها ، عندما دخلت هناك كانت في سريرها وكنت مرتبكة.

وأضافت: "عندما ألقيت نظرة خاطفة ورأيت الحفاضات على الأرض هناك،وضعتهم بعيدًا وقلت لنفسي عودي إلى السرير ".

التقطت الأم اللقطة في مايو ، لكنها وضعتها منذ أيام فقط على فيس بوك حيث كان المستخدمون يضحكون جيدًا عندما علموا بالخلط الذي حدث للأم.

شخص آخر اعتقد أنه كان مضحكًا هو زوج ناتاشا البالغ من العمر 32 عامًا ، ريان، وقال لقد تعلمت الآن درسها حيث أخبرت كيف ستتأكد من وضع الحفاضات بعيدًا في المرة القادمة.

عندما شاركتها على فيسبوك، قامت بالتعليق عليها: "اعتقدت أنها خرجت من سريرها وكانت تبتسم لي".

سارع العديد من مستخدمي فيسبوك للتعليق على المنشور بتعليقات كلها مضحكة على موقف الأم.