الإثنين 6 مايو 2024

القسم الثاني.. الاتصالات يضم مدافع الأهلي السابق

مصطفى الفرماوي

ملاعب الهلال21-7-2021 | 20:04

محمد عمر

تعاقد مسئولو نادي المصرية للاتصالات، الصاعد حديثا لدوري القسم الثاني "الممتاز ب"، مع مصطفى الفرماوي لاعب الأهلي واتحاد بن قردان التونسي سابقًا، بحضور الدكتور أحمد كمال سلطان مدير التعاقدات بالنادي. 

ووقع اللاعب على عقود انضمامه لصفوف الفريق الصاعد للقسم الثاني الموسم المقبل، لمدة موسمين في صفقة انتقال حر. 

وأصبح الفرماوي، سابع صفقات فريق المصرية للاتصالات بقيادة مدربه الجديد هشام زكريا المدير الفني السابق لوادي دجلة والداخلية في الدوري الممتاز، بعدما تعاقد النادي مع كل من محمد العربي حارس مرمى دكرنس السابق، ومحمد عزت ظهير أيمن جمهورية شبين، وعماد محمد صانع ألعاب مصر للتأمين، و أحمد هاشم مهاجم المريخ البورسعيدي، وأحمد بحبح مهاجم الداخلية،  إسلام سيد مدافع فريق القناة. 

ويسعى الدكتور أحمد كمال سلطان، مدير التعاقدات بنادي المصرية للاتصالات إلى التعاقد مع العديد من اللاعبين لتدعيم صفوف الفريق جيدا للمنافسة بقوة على الصعود للدوري الممتاز والعودة للأضواء والشهرة.

وفي سياق متصل، استقر هشام زكريا المدير الفني للفريق، على القائمة الأولى للموسم الجديدن والتي ضمت محمد مرضي ومحمد الموجي في حراسة المرمى، وهشام رأفت وميشو عمارة وأحمد رمضان وعبدالرحمن فواد ومحمد بهاء ومحمد ياسر وحسام أحمد ومحمد الفيل.

واستطاع "المصرية للاتصالات"، أن يعود من جديد إلى المنافسة في الدرجة الثانية بعد أداء موسم استثنائي، حيث خاض الفريق 42 مباراة دون هزيمة على مدار الموسمين الماضي والحالي؛ 12 مباراة بنهاية الموسم الماضي، والذي صعد منه الشرقية للدخان، و30 مباراة هذا الموسم في المجموعة الرابعة "مجموعة الجيزة". 
 

وكان "المصرية للاتصالات" قد هبط من الدرجة الثانية في موسم 2016/2017، كما سبق له لعب موسمين في القسم الأول بين عامي 2007 و2009 قبل عودته للدرجة الثانية.

Egypt Air