الجمعة 10 مايو 2024

طوكيو 2020.. تعادل سلبي بين مصر وإسبانيا بعد 75 دقيقة

جانب من اللقاء

ملاعب الهلال22-7-2021 | 11:11

حسن محمود

بعد مرور 75 دقيقة، لا يزال التعادل السلبي يفرض نفسه على لقاء منتخبنا الوطني الأولمبي ونظيره الإسباني في افتتاح مباريات الفريقين في منافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية "طوكيو 2020"، فى ظل سيطرة متبادلة بين المنتخبين على مجريات اللقاء.

وأجرى مدرب منتخبنا الأولمبي شوقي غريب، 3 تغييرات بنزول صلاح محسن، وإبراهيم عادل، وعمار حمدي، بدلا عن، إمام عاشور، طاهر محمد طاهر، أحمد ياسر ريان فى الدقيقة 63 من اللقاء.

وشهد الشوط الثاني بداية قوية للمنتخب الإسباني فى سعيه لتسجيل الهدف الأول.

وحسم التعادل السلبي نتيجة الشوط الأول بين المنتخبين، و شهد الربع ساعة الأول تحصل أحمد فتوح لاعب منتخبنا الوطني الأولمبي على البطاقة الصفراء الأولي فى المباراة بعد التدخل القوي على أوسكار مونجويزا، لاعب برشلونة فى الدقيقة السادسة من بداية اللقاء الذى يجمع منتخبنا الوطني بمنتخب إسبانيا ضمن منافسات كرة القدم رجال، في دورة الألعاب الصيفية، أولمبياد طوكيو 2020.

حرمت عارضة منتخب مصر الأولمبي، داني سيبايوس، صانع ألعاب المنتخب الإسباني من تسجيل الهدف الأول فى الدقيقة 28 من بداية اللقاء.

وأجري المنتخب الإسباني تغييراً أضطرارياً بدخول خيسوس فاييخو بديلا عن مونجويزا فى الدقيقة الـ22.

وتحصل طاهر محمد طاهر على البطاقة الصفراء الثانية لمنتخب مصر فى الدقيقة الـ44 بعد التدخل على داني سيبايوس، والذى خرج فى تغيير اضطراري آخر بسبب الإصابة.

Dr.Radwa
Egypt Air