السبت 25 مايو 2024

عمار حمدي: مواجهة الأوليمبي وإسبانيا كانت صعبة.. وهدفنا حصد ميدالية

عمار حمدي

ملاعب الهلال22-7-2021 | 15:41

سلمى عامر

قال عمار حمدي لاعب المنتخب الأولمبي إن المنتخب خاض مباراة صعبة أمام منتخب إسبانيا اليوم، وأضاف أن التعادل مع المنتخب الإسباني في مباراة اليوم ليس سئ، كما شدد على أن المنتخب ليس ضيف شرف في البطولة.

وقال عمار حمدي في تصريحات إعلامية: "المنتخب المصري خاض مباراة صعبة أمام المنتخب الإسباني، خاصة أن معظم لاعبي منتخب إسبانيا يلعبوا في المنتخب الإسباني الأول".

وأضاف: "التعادل ليس بالسيء، مشددا أن الهدف من خوض هذه البطولة الحصول على ميدالية في الأولمبياد والفوز في جميع المباريات، وليس التمثيل المشرف".

واختتم عمار حمدي تصريحاته قائلا: "مع احترامي لكل من منتخبي الأرجنتين وأستراليا لكن يعتبران أقل من المنتخب الإسباني بطل أوروبا".


وتعادل المنتخب الأولمبي مع منتخب إسبانيا سلبيا، في المباراة التي أقيمت اليوم الخميس، على ستاد "سابورو دوم"، في إطار اففتاح مباريات المنتخبين في دور المجموعات لأولمبياد طوكيو 2020.

ويلتقي المنتخب الأولمبي مع منتخب الأرجنتين يوم الأحد القادم الموافق 25 يوليو الجاري، في تمام الساعة التاسعة والنصف صباحا "بتوقيت القاهرة"، على ستاد "سابورو دوم"، وذلك في إطار الجولة الثانية لدور المجموعات لأولمبياد طوكيو 2020.

ويقع المنتخب الأولمبي في المجموعة الثالثة مع كل من منتخب إسبانيا ومنتخب الأرجنتين ومنتخب أستراليا.

الاكثر قراءة