الجمعة 10 مايو 2024

بإطلالة ملائكية.. كارولين عزمي تتألق في أحدث ظهور لها

كارولين عزمي

فن22-7-2021 | 16:21

حسام يونس

ظهرت الفنانة كارولين عزمي، بإطلالة أنيقة، في أحدث جلسة تصوير لها، وتألقت بفستان  باللون الأبيض، وحذاء باللون الرمادي، أما من الناحية الجمالية، تركت شعرها منسدلا على كتفيها بطريقة تبرز جمالها، ووضعت ميك أب جذاباً، وقرطاً في الأذن، وبعض الإكسسوارات في اليد.

ونشرت "عزمي" الصور عبر حسابها الخاص بموقع "إنستجرام"، ولاقت تفاعلًا كبيرًا من قبل الجمهور، إذ حصدت إعجاب وغزل الآلاف منهم، وعلق أحدهم قائلاً: "قمر"، وقال آخر: "الجميلة"، وعلق ثالث: "بحبك يا فنانة".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Caroline Azmi - كارولين عزمى (@carolinekamalazmy)

وفي وقت سابق، احتفلت كارولين عزمي، بخطوبتها على شاب من خارج الوسط الفني، مساء الخميس الموافق 15 يوليو، وسط حضور أسرة العروسين، وعدد من الأصدقاء المُقربين.

ونشرت عزمي عدة صور لها برفقة خطيبها، على حسابها عبر "إنستجرام"، وعلقت قائلة: " كان نفسنا كل أصحابنا وأحباينا يكونوا معانا في اليوم ده ويشاركونا فرحتنا، بس للأسف كنا مقيدين بعدد معين عشان الظروف اللي بنمر بيها كلنا وخوفًا على أهالينا وعليكم، وإن شاء الله نتقابل كلنا في الفرحة الكبيرة.. بحبك حتى نصبح كبار السن".

وتشارك كارولين عزمي في مسلسل "الحرامي ج2"، ومن المقرر عرضة يوم 1 أغسطس المقبل، على منصة "شاهد "vip، والعمل من بطولة أحمد داش، رانيا يوسف، بيومي فؤاد، رنا رئيس، كارولين عزمي، محمد جمعة، مصطفى منصور، محمد خميس، تأليف أحمد فوزي، إخراج أحمد الجندي.

وتنتظر "عزمي" عرض فيلمه الجديد "ريتسا"، إذ من المقرر عرضة خلال الفترة المقبلة، وتدور أحداثه حول عودة شخص يدعي حداد وهو قبطان مصري إلى وطنه بعد رحلة غربة أكثر من 50 عامًا ليبحث عن بقايا حب المراهقة،  ويواجه بكثير من الخطوط الدرامية والأشخاص المتباينة في الطباع في تشابك مثير للعلاقات الإنسانية بين جميع الأطراف لنكتشف في النهاية مفاجأة مذهلة في إطار من التشويق والرومانسية البديعة.

"ريتسا" من بطولة محمود حميدة، أحمد الفيشاوي، عائشة بن أحمد، مريم الخشت، أمير المصري، كارولين عزمي، يوسف عثمان، محمد الشرنوبي، نجلاء بدر، محمد عزمي،  رحمة حسن، وتأليف  معتز فتيحة، وإخراج أحمد يسري، وإنتاج أيمن يوسف.

Dr.Radwa
Egypt Air