الأحد 28 ابريل 2024

الليلة.. وائل جسار يُحيي حفلًا غنائيًا بالإسكندرية

وائل جسار

فن22-7-2021 | 18:26

حسام يونس

يستعد الفنان وائل جسار لإحياء حفل غنائي جديد الليلة في التاسعة مساءً، على أحد شواطئ الإسكندرية.

ومن المتوقع أن يقدم وائل جسار الكثير من أغانيه الشهيرة، مثل "غريبة الناس"، "نخبي ليه"، "مهما تقول"، "ولا في الأحلام" وغيرها.

وطرح مؤخراً وائل جسار، أغنية "ولا في الأحلام"، على القناة الرسمية لشركة لايف ستايلز ستوديوز عبر "يوتيوب"، وحققت نجاحاً كبيراً، حيث وصلت نسبة مشاهدتها حتى الآن إلى 2,981,634 مليون مشاهدة على "يوتيوب".

"ولا في الأحلام" من كلمات أحمد قطوط والكليب من إخراج فادي حداد، تدور الأغنية حول إعجاب وائل جسار بصحفية مما يدفعه لإبهارها حتى تقع في حبه.

وعلى صعيد آخر، شارك وائل جسار في غناء تتر فيلم "توأم روحي"، والذي تم عرضة في شهر أغسطس لعام 2020، وتدور أحداثه في إطار رومانسي كوميدي حول قصة حب قوية تجمع عمر وريم، ولكن القدر يدخل بينهما فتموت ريم غرقا في شهر العسل، ويصاب عمر بحالة نفسية صعبة، يلجأ على إثرها إلى طبيبة نفسية تحاول معالجته ومساعدته.

"توأم روحي" من بطولة حسن الرداد، أمينة خليل، عائشة بن أحمد، رجاء الجداوي، حنان سليمان، بيومي فؤاد، نهال عنبر، ممدوح الشناوي، ميرنا جميل، داليا شوقي، عزوز عادل، أحمد عبدالهادي، وتأليف أماني التونسي، وإخراج عثمان أبو لبن، وإنتاج أحمد السبكي.

كما غنى "جسار" تتر مسلسل "ختم النمر"، بطولة أحمد صلاح حسني، نسرين طافش، عفاف شعيب، إسلام جمال، أمير صلاح، تامر شلتوت، رشدي الشامي، تميم عبده، جميل برسوم، إبراهيم فرح، وفاء سالم، وتأليف وإخراج أحمد سمير فرج، وإنتاج سينرجي للإنتاج الفني.

Dr.Randa
Dr.Radwa