الأحد 28 ابريل 2024

الفساتين الواسعة والسروايل الرياضية.. موضة صيف 2021 تناسب الشاطئ

موضة صيف 2021

سيدتي22-7-2021 | 18:39

أسماء حامد

تبحث النساء هذه الايام عن موضة صيف 2021، حيث الاعياد وموسم الاجازات والمصايف، ولحسن الحظ جاءت موضة صيف 2021، تناسب الشاطئ وتمنح المرأة  مزيد من الراحة والاناقة والأنوثة في نفس  الوقت، مع إطلالات وتصميمات مميزة تخطف الانظار، خلال أيام  فصل الصيف أو خلال المصايف.

 

 الفساتين الواسعة موضة صيف2021 تناسب الشاطئ

حيث ظهرت الفساتين الواسعة بأنماط وأساليب صيفية رائعة مع أقمشة الصيف القطنية الخفيفة ومزينة بالورود  والرسومات الرقيقة والنجوم والفراشات، بألوان مبهجة ورائعة، وفقا لما كشفه موقع  "popsugar".

 فساتين مع مطبوعات  ثلاثية الابعاد
وأتت بعض الفساتين مع رسومات نابضة بالحياة بمطبوعات  ثلاثية الابعاد مستوحاة من الطراز القديم وبنمط زهري، لاطلالة مميزة وجذاب تزيد أنوثة وجمال المرأة مع الراحة من جمال وأناقة الفساتين وسهولة الحركة التي تمنح النساء مزيد من الحيوية.

كما جاءت الفساتين بتصميمات متنوعة، منها المخطط والمنقط بأقمشة القطن  والبوبلين الخفيف، التي ناسب الدرجات الحرارة المرتفعة وتكون أكثر راحة وانسيابية

.


 كما ظهرت الفساتين على شكل v ، لإظهار أنوثة المرأة، فالاشكال جاءت متنوعة ومتعددة من فساتين موضة صيف 2021، اختاري ما يناسب ذوقك لهذا الموسم، وخاصة الفساتين باللون الابيض سيطرت على موضة الفساتين الواسعة لهذ الموسم وخاصة على الشاطيء.


 وبجانب الفساتين الواسعة الفضفاضة جاءت السراويل الرياضية  الواسعة المفضلة لدينا خلال درجات الحرارة المرتفعة،  لانها تتحدى الرطوبة مع أقمشة صحية وجميلة فضلا عن الاناقة والحيوية التي تمنحها على مظهر المرأة، والتي يمكن تنسيقها مع تي شيرت أبيض أو قميص أبيض والذي يتربع على عرش موضة هذا الموسم.

 

Dr.Randa
Dr.Radwa