الجمعة 10 مايو 2024

بسنت شوقى تخطف أنظار متابعيها فى أحدث ظهور لها

بسنت شوقي

فن22-7-2021 | 18:38

حسام يونس

خضعت الفنانة بسنت شوقي، لجلسة تصوير جديدة، حيث ظهرت بإطلالة أنيقة مرتدية فستاناً باللون الأبيض، وقرطاً في الأذن، أما من الناحية الجمالية، تركت شعرها منسدلا على كتفيها بطريقة تبرز جمالها، ووضعت "ميك أب" جذاباً.

وعلقت قائلة: " خلاص بقى متكشريش!، صورة ٢: التين الشوكى طلع، صورة ٣: والمانجا كمان".

ونشرت "شوقي" الصور عبر حسابها الخاص بموقع "إنستجرام"، ولاقت تفاعلًا كبيرًا من قبل الجمهور، إذ حصدت إعجاب وغزل الآلاف منهم، وعلق أحدهم قائلاً: "قمر"، وقال آخر: "الجميلة"، وعلق ثالث: " الضحكة الصافية النقية".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Passant Shawky | بسنت شوقى (@passantshawky)

ويذكر أن بسنت شوقي خاضت السباق الرمضاني الماضي 2021، في مسلسل "لحم غزال"، والذي تدور أحداثه حول تنكر عالية في شخصية غزال لكي تبحث عن نجلها الذي اختفى فجأة، وتُقرر عالية أن تلبس ثوب الفتاة الشعبية في منطقة عشوائية مليئة بتجار المخدرات، وتضطر لاستخدام الحيل والعنف لكي تصل لنجلها المفقود.

"لحم غزال" من بطولة غادة عبدالرازق، شريف سلامة، مي سليم، وفاء عامر، خالد محمود، أشرف عبدالغفور، محمد شاهين، عمرو عبدالجليل، أحمد صفوت، حمدي الميرغني، أحمد خليل، يوسف وائل نور، وتأليف أياد إبراهيم، وإخراج محمد أسامة، وإنتاج شركة سيدرز آرت برودكشن، صادق الصباح، علي حسن.

كما شاركت " شوقي في مسلسل "ليه لأ"، والذي تدور أحداثه حول عليا التي  تقرر الفرار من حفل زفافها وسط دهشة الجميع، ثم تتخذ قرارًا أخر وهو الاستقلال بحياتها بعيدًا عن بيت أسرتها، فتخوض منذ ذلك الحين رحلتها الشخصية مع الحياة.

"ليه لأ" من بطولة أمينة خليل، هالة صدقي، هاني عادل، شيرين رضا، محمد الشرنوبي، محسن محيي الدين، عمر السعيد، مريم الخشت، ناردين فرج، عمر الشناوي، عايدة الكاشف، صدقي صخر، إشراف عام على الكتابة مريم نعوم،  فكرة وسيناريو وحوار دينا نجم، وإنتاج إي بروديوسر، عبدالله أبو الفتوح، محمد عبدالصمد.

Dr.Radwa
Egypt Air