الأربعاء 15 مايو 2024

كلب ضال يعقر مسنة بالمنوفية من وجهها وذراعها

السيدة

محافظات23-7-2021 | 18:40

أحمد عبد السميع

 

تسبب كلب ضال في معاناة كبيرة لسيدة مسنة من «عزبة الأقباط بقرية تتا»، التابعة لمركز منوف بمحافظة المنوفية، بعد أن عقرها من وجهها وتسبب لها في جروح عميقة في أجزاء متفرقة من جسدها، وتسبب عقر الكلب لهذه السيدة المسنة في تشوه وجهها.

السيدة تدعى مريم سعد سليمان تبلغ من العمر ٨١ عاما، وعقرها الكلب وتسبب لها في إصابات بالغة في وجهها وعينها وأماكن متفرقة في أنحاء جسدها.
يقول رضا نجل السيدة مريم في تصريح خاص لبوابة دار الهلال، إن والدته المسنة تخرج كل صباح لتجلس أمام المنزل في الهواء، وهذا الكلب كان يجلس بجوارها واعتاد على ذلك، وفجأة هجم عليها الكلب وعقرها في أنحاء متفرقة من الجسد، ولولا أن أنقذها الجيران لكان توفاها الله، موضحا أن الجيران تمكنوا من إنقاذها سريعا قبل أن يقتلها هذا الكلب الضال.
يضيف رضا: " جرينا بيها على المستشفى الجامعي بشبين الكوم طلعونا السابع ونزلونا للسادس وفي الآخر قالوا مش هينفع نستقبلها احنا في إجازة والأطباء الموجودين امتياز خدوها وامشوا".

وأكد رضا أنهم ذهبوا بها إلى مستشفى هرمل بمنوف، وصوروا لها مقطع فيديو وعلمت الجامعة بالفيديو، فتواصل معنا مسئول بالجامعة وطلب منا التوجه بها مرة أخرى للمستشفى الجامعي، لافتا إلى أنهم في الطريق إلى المستشفى.

وتابع: "نفسنا حد من المسؤولين يهتم بحالة والدتي لأنها مسنة والكلب شوه وجهها وعقرها في أجزاء متفرقة من الجسد، بالإضافة إلى أن حالتها الصحية لا تسمح تركها بهذا الشكل دون علاج سريع".
وأكد مصدر طبي أن هذه الحالة يمكنها أن تأخذ  حقنة داء الكلب وهي متوفرة في أي مستشفى، ثم يتم علاجها فوراً من الجروح مجانا في المستشفى الجامعي.