السبت 15 يونيو 2024

حبس 3 عاطلين بتهمة الاتجار في المواد المخدرة بـ«طوخ»

حبس 3 عاطلين بطوخ

محافظات24-7-2021 | 11:51

محمد خالد

أمرت نيابة طوخ بحبس 3 عاطلين 4 أيام على ذمة التحقيق بتهمة الإتجار في المواد المخدرة والأسلحة البيضاء والنارية، كما أمرت النيابة بالتحفظ على المضبوطات وتلقت مديرية أمن القليوبية إخطارا لقيام حملة مكبرة لضبط الهاربين من الأحكام أسفرت ضبط 3 عاطلين بحوزتهم كميات من المواد المخدرة و ضبط 2 قطعة سلاح أبيض و2 سلاح ناري.

 

كما تم ضبط متهم مطلوب ضبطه وإحضاره على ذمة إحدى القضايا ضبط مراقب هارب وأحيل جميع المتهمين للنيابات المختصة فتولت التحقيق.

 

من ناحية أخرى أمرت نيابة العبور في القليوبية بحبس تاجر مخدرات 4 أيام على ذمة التحقيق بعد ضبطه بحوزته 3 كيلو هيروين ، كما أمرت النيابة بالتحفظ على المضبوطات وفحصها وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.

 

وكانت المعلومات قد وردت لمديرية امن القليوبية تفيد قيام عنصر إجرامي شديد الخطورة بترويج المخدرات في مدينة العبور تم التنسيق مع الإدارة العامة لمكافحة المخدرات حيث توصلت التحريات إلى أن المتهم له مساعدين في محافظات أخرى لترويج السموم البيضاء .

 

وداهمت القوات شقة المتهم بمدينة العبور والقى القبض عليه وضبط بحوزته كمية لمخدر الهيروين الخام تزن 3 كيلو جرام و مبلغ مالي و سيارة ملاكي و2 هاتف محمول وبمواجهته اعترف بحيازته للمخدرات بقصد الاتجار والمبلغ المالي حصيلة البيع والسيارة لتسهيل ترويج المخدرات على عملاءه وأحيل للنيابة فتولت التحقيق.