الأربعاء 15 مايو 2024

أحمد عز تريند «جوجل» بسبب «العارف».. وهذا ما قاله عن الإيرادات

احمد عز

فن24-7-2021 | 13:11

هنادي محمود

تصدر اسم الفنان أحمد عز تريند محرك البحث "جوجل"، وذلك بعد تصريحاته  مع جريدة "الشرق الأوسط"، حول كواليس فيلمه الجديد "العارف" وعدم انشغاله بحرب الإيرادات مثل بقية زملائه من النجوم.

ومن أبرز تصريحات أحمد عز لـ"الشرق الأوسط"، قوله: "أنا لا أشغل بالي بالأرقام والإيرادات لأنها غير متوقعة، فقبل طرح فيلمي "أولاد رزق"، و"الممر" كنت لم أتوقع أن يحقق كل منهما أكثر من مائة مليون جنيه، كما أن توقيت عرض الفيلم من عدمه يرجع إلى الشركة المنتجة، خصوصًا في ظل جائحة كورونا التي أثرت بالسلب على نسبة رواد دور العرض السينمائي.

وقال أيضا: "نشاطي السينمائي المكثف خلال الأونة الأخيرة يعود إلى اختلاف سيناريوهات هذه الأعمال، وهذا التنوع يمنحني الوجود المكثف، لكنني أحرص دائماً على تنوع شخصياتي، التي كان آخرها في فيلم "العارف" الذي أراهن عليه، لأنه مختلف ويتناول قضية تشغل بال الكثيرين وهي قضية حروب الجيل الرابع والغزو الثقافي".

وفيلم "العارف" من تأليف سيد بشير، ومن إخراج شريف عرفة، ومن بطولة النجم أحمد عز، أحمد فهمي، مصطفي خاطر، محمود حميدة، كارمن بصيص، أحمد خالد صالح، محمد ممدوح، كنزي رماح، حازم ايهاب، ركين سعد.

كما شارك أحمد عز في السباق الرمضاني الماضي 2021، بمسلسل "هجمة مرتدة"، من تأليف باهر دويدار، ومن إخراج أحمد علاء الديب.

ومسلسل "هجمة مرتدة" من بطولة النجم احمد عز، والنجمة هند صبري، هشام سليم، صلاح عبد الله، ماجدة ذكي، احمد فؤاد سليم، نضال الشافعي، مايان السيد، خالد انور، ندي موسي، محمد جمعه، محمود البزاوي، انجي المقدم، هاجر الشرنوبي، احمد حلاوة، من تأليف باهر دويدار، ومن إخراج أحمد علاء الديب.

Dr.Radwa
Egypt Air