الإثنين 1 يوليو 2024

تكثيف أعمال النظافة بمنطقة وميدان السنترال وشارع العاشر من رمضان بالقصير

أعمال النظافة بالقصير

محافظات24-7-2021 | 17:14

صلاح عبدالله

وجه اللواء أشرف البيه رئيس مدينة القصير، برفع المخلفات وتكثيف أعمال النظافة بالشوارع الفرعية والرئيسية والميادين وكافة أنحاء المدينة، وذلك للحفاظ على المظهر العام، وعودة الوجه الحضارى. 

فى ذات السياق قامت الوحدة المحلية، اليوم السبت، بمتابعة أعمال النظافة تحت إشراف أقسام المتابعة الميدانية والنظافة والبيئة، حيث انتهت شركة النظافة من رفع المخلفات بمنطقة وميدان السنترال وشارع العاشر من رمضان ومنطقة السوق وشارع بورسعيد، وكذا تفريغ صناديق القمامة وتنشيط جميع الشوارع المؤدية لتلك المناطق. 

وأكد رئيس مدينة القصير على تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، وتفعيل عمل إدارات الوحدة المختلفة والتواصل الدائم مع أهالى المدينة.

 

كما أكد رئيس مدينة القصير، على ضرورة تكثيف الحملات التموينية، مشيرا إلى الوحدة المحلية تواصل جهودها من أجل تحسين مستوى الخدمات للمواطنين .

 

فى ذات السياق قام مفتشى إدارة تموين القصير ، اليوم السبت، بالمرور على المخابز لمتابعة سير العمل بها، والتأكد من جودة ووزن الرغيف المنتج وحصص الدقيق المقررة لكل مخبز وكذا النظافة والإلتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية.

 

وشدد رئيس مدينة القصير على استمرار الحملات التفتشية، على جميع الأسواق ومنافذ بيع السلع ومتابعة الإلتزام بالإجراءات الاحترازية بداخل محلات السوبر ماركت وأسواق الخضار والفاكهة، وذلك للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد وحفاظا على سلامة المواطنين.