الأربعاء 26 يونيو 2024

محمد مهران يضع لمتابعيه روشتة تحقيق الأحلام

محمد مهران

فن24-7-2021 | 18:36

حسام يونس

وجه الفنان محمد مهران، لجمهوره ومتابعيه، رسالة قال فيها إن الحلم لا يتحقق إلا إذا عملنا لتحقيقه، ونشر "مهران" صورة جديدة له عبر حسابه على "إنستجرام"، وعلق قائلاً: "الحلم لا يعمل إلا إذا فعلت".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Mohamed Mahran-محمد مهران (@mahranofficial)

وشارك محمد مهران في مسلسل "النمر"، الذي تم عرضة في السباق الرمضاني الماضي 2021، وتدور أحداث في إطار الدراما الممزوجة بالإثارة والتشويق تدور أحداث المسلسل حول شاب صعيدي يهرب من الثأر إلى القاهرة، ويعمل في محالات الصاغة، وتنشأ بينه وبين التاجر الشرير عنتر حلق العديد من الصراعات.

"النمر" من بطولة محمد إمام ونرمين الفقي، وهنا الزاهد، وأحمد خالد صالح، وعمرو عبدالجليل، ومحمد رياض، وولاء الشريف، وعلاء مرسي، وأحمد عبدالله محمود، ومحمد مهران، وخالد أنور، و محمد حافظ، وبيومي فؤاد، ومن تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شرين عادل، وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني.

كما شارك "مهران" في الماراثون الرمضاني الماضي 2021، في مسلسل "بنت السلطان"، تدور أحداثه في إطار من الدراما والتشويق، ويتضمن المسلسل بعض الصراعات والعلاقات العاطفية.

"بنت السلطان" من بطولة: روجينا، أحمد مجدي، باسم سمرة، سوسن بدر، ندى موسى، محمود حجازي، نهى صالح، حسن أبو الروس، محمد مهران، نانسي صلاح، محمود حافظ، أحمد بدير، وتأليف أيمن سلامة، وإخراج أحمد شفيق، وإنتاج ممدوح شاهين.