الثلاثاء 14 مايو 2024

رشا مهدي تحتفل بعيد ميلاد إنجي المقدم عبر إنستجرام

رشا مهدي

فن24-7-2021 | 18:52

حسام يونس

شاركت الفنانة رشا مهدي، متابعيها صورة جديدة لها برفقة الفنان إنجي المقدم، على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وعلقت قائلة: " أسعد عيد ميلاد لأحلى وأجمال وأجدى نوجا في إيدونيا .. الكثير من الحب حبيبتى استمتع".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Rasha Mahdi (@rashamahdi)

ويذكر أن "مهدي" شاركت في مسلسل "ورا كل باب"، وينتمي هذا العمل إلي نوعية الأعمال ذات 25 حلقة، وتدور أحداثه حول سلسلة من الحكايات المنفصلة الاجتماعية الدرامية، وأولها حكاية مالناش إلا بعض عن سيدة مصابة بمرض الكورونا، وتعتكف في البيت.

"ورا كل باب" بطولة كلاً من الفنانين: صابرين، ياسر فرج، يوسف عثمان، محمد العمروسي، هايدي رفعت، سمر علام، محمد نجاتي، عابد عناني، جيهان خليل، أحمد خليل، جمال عبدالناصر، نور صالح، وتأليف باهر دويدار، وإخراج سميح النقاش، وإنتاج سينرجي للإنتاج الفني.

كما شاركت مؤخراً في مسلسل "طاقة حب"، والذي ينتمي إلي نوعية الأعمال ذات 60 حلقة، وتدور أحداثه حول شاب يدعي أمير مكافح ومتخرج من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية، يقع في حب لمى الشابة الغنية، ويقرران الزواج رغم عدم رضا والدها عن هذه الزيجة، ويقرر أمير أن يثبت لوالدها وللجميع كفاءته، ويقرر تأسيس شركته الخاصة بالتعاون مع لمى وصديقه فتحي.

"طاقة حب" من بطولة يسرا اللوزي، أحمد حاتم، أحمد صفوت، أنوشكا، جيهان خليل، سامح الصريطي، شيرين، محمود حجازي، محمد جاميكا، باسل الزارو، سامي مغاوري، وتأليف أحمد صبحي، وإخراج أحمد يسري.

Dr.Radwa
Egypt Air