الجمعة 10 مايو 2024

القسم الثاني.. الترسانة يبدأ الاستعداد للموسم الجديد تحت قيادة طارق السيد

فريق الترسانة

ملاعب الهلال24-7-2021 | 21:47

محمد عمر

بدأ فريق الترسانة الاستعدادات للموسم الجديد بدوري القسم الثاني تحت قيادة مدربه طارق السيد. 

ويسعى الترسانة بقيادة مدربه الجديد طارق السيد،  للمنافسة بقوة على الصعود الموسم المقبل،  بعد غياب 13 عاما منذ هبوطه موسم 2008 برفقة الأولمبي السكندري والمصرية للاتصالات.

وفشل الترسانة للموسم الـ 13 في الصعود للدوري الممتاز، بعدما أحتل المركز الثامن برصيد 39 نقطة، بعدما خاض 30 مباراة فاز في 10 وتعادل في 9 وخسر 11.

وكان الشواكيش قد تعاقد مع الخماسي سعيد أحمد مدافع الرجاء المطروحي، ومحمد سمارة مهاجم المنيا السابق، وعلى فرج حارس مرمى حرس الحدود السابق، ومحمود اسماعيل رامبو لاعب وسط فاركو ، ومؤمن جابر حارس مرمى البلدية والأهلي. 

ودخل الترسانة في صراع مع المصرية للاتصالات، من أجل المشاركة في الموسم القادم في مجموعة الصعيد "المجموعة الأولى"، بدوري القسم الثاني.

ويأمل الثنائي في الحصول على موافقة اتحاد الكرة برئاسة المهندس أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة شؤون اتحاد الكرة، للعب ضمن فرق مجموعة الصعيد موسم 2021 - 2022، أملا في الصعود للدوري الممتاز.

وفشلت أندية الصعيد في التأهل للدوري الممتاز آخر موسمين وحسم التأهل أندية القاهرة التي تشارك في المجموعة، نظرا لفرق الإمكانيات المادية بين أندية القاهرة وأندية الصعيد التي تعاني من أزمات مالية كبيرة. 

وشهد الموسم الماضي تأهل 3 أندية لأول مرة في تاريخها، وهي الشرقية للدخان عن مجموعة الصعيد لأول مرة في تاريخه بعد صراع ثلاثي مع الألومنيوم والمنيا حتى الأسبوع الأخير، بفارق نقطتين عن الالومنيوم، وكوكا كولا عن مجموعة القاهرة بفارق نقطتين عن الداخلية أيضا، وفاركو للأدوية السكندري بفارق الأهداف عن منافسه حرس الحدود في مجموعة بحري والإسكندرية.

Dr.Radwa
Egypt Air