الخميس 9 مايو 2024

محافظ الجيزة: إحلال وتجديد خط مياه الشرب بشارع النيل السياحي بكلفة 4.5 مليون جنيه

محافظ الجيزة

أخبار25-7-2021 | 12:27

دار الهلال

قال اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة اليوم الاحد إن شركة مياه الشرب والصرف الصحي انتهت من إحلال وتجديد خط مياه الشرب قطر ٦٠٠ مم بشارع النيل السياحي بمحيط السفارة السعودية بالجيزة لتحسين جودة المياه المقدمة للمواطنين وتحسين ضغوطات المياه وذلك بتكلفة 4.5 مليون جنيه .

وأضاف محافظ الجيزة -فى بيان للمحافظة اليوم - إن ذلك الاحلال يأتى فى إطار تنفيذ محافظة الجيزة خطة شاملة لتطوير البنية التحتية لقطاع مياه الشرب والصرف الصحي خاصة بالمناطق التي تعاني من بعض المشكلات سواء تهالك لخطوط أو شبكات أو ضعف للضغوطات وذلك بالتعاون مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي والجهات المعنية .

وأوضح أن خط المياه القديم خط صلب متهالك وتم إحلاله بخط مياه جديد قطر ٦٠٠ مم من مادة الزهر المرن بطول ٥٥٠ مترا مما يحقق تقليل نسبة الفاقد من المياه ، واستدامة خدمة مياه الشرب بتلك المنطقة.

من جانبه، أوضح المهندس منصور بدوي رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة أنه يتم العمل على إحلال وتجديد خطوط المياه القديمة المتهالكة وفقاً لخطة الإحلال والتجديد التي تم إعدادها.. مؤكدا حرص الشركة على تحسين كفاءة خدمات مياه الشرب لضمان وصول المياه بكميات مناسبة وبجودة مميزة لكافة مواطني محافظة الجيزة.

Egypt Air