الجمعة 17 مايو 2024

فتاة روسية تستعرض مهاراتها في السباحة بالكعب العالي (صور)

السباحة بالكعب العالى

الهلال لايت 25-7-2021 | 16:00

ميادة عبد الناصر

تتوجه أنظار العالم حاليا لدورة الألعاب الأوليمبية لمشاهدة أبطال العالم فى كل الألعاب سواء كانت فردية أو جماعية ولكن هناك بعض الأبطال لم يحالفهم الحظ  فى الاشتراك أو الوصول لهذه المسابقة العالمية ولهذا يقوم البعض ممن لديهم مهارات فردية فى بعض الألعاب بنشر مقاطع خاصة بهم وصورا على مواقع التواصل الاجتماعى حتى يستطيعوا أن يظهروا مواهبهم للعالم كله.

وبحسب موقع "الديلى ميل" البريطانى عرضت بطلة سباحة مهاراتها في الرقص تحت الماء بدون مجهود على موقع تيك توك  مرتدية زوجًا من الأحذية ذات الكعب العالي والجوارب الضيقة على شكل شبكة.

سباحة بكعب عالى

وكانت كريستينا ماكوشينكو من موسكو ، البالغة من العمر 26 عامًا  والتى بدأت  المنافسات في السباحة الفنية في سن التاسعة وشاركت من قبل فى بعض المسابقات الدولية مع  المنتخب الروسي ، وفازت بميداليتين ذهبيتين في بطولة أوروبا للناشئين عام 2011.

ولكنها تقاعدت منذ ذلك الحين من السباحة الفنية التنافسية و تعيش الآن في فلوريدا حيث تعمل كمدربة سباحة كما أصبحت تقوم ببث فيديوهات وهى تقوم بعمل حركات أكروباتية واستعراضات مختلفة وغريبة على حساباتها  المختلفة وقد أثارت جدلا واسعا  ولديها ملايين  المتابعين  بسبب روتينها المذهل للرقص تحت الماء ، حيث اكتسبت أكثر من مليون متابع على حسابها على تيك توك. ومؤثرة على وسائل التواصل الاجتماعي

و تقوم كريستينا بحركاتها الرائعة وهي ترقص تحت الماء على أنغام مايكل بوبليه Feeling Good وهي ترتدي الكعب العالي والجوارب الضيقة حيث يبدأ روتينها الساحر بوقفة على قاع حوض السباحة ثم تنتقل بسلاسة بجسدها إلى سلسلة من الأشكال المذهلة بحركات سريعة التغيير إلى الموسيقى ثم تدور كريستينا حول نفسها وهي تقوم بتقلبات خلفية تحت الماء ثم تمسك بساقها وتتوقف مؤقتًا في انقسامات أفقية مقلوبة.

فتاة سباحة

خلال روتينها المذهل ، قامت بتحويل جسدها بسلاسة إلى سلسلة من الأشكال المذهلة في عدد من الحركات سريعة التغيير إلى الموسيقى ثم تنهي العرض بإطلالة ساحرة ساقيها على شكل V في عرض أخير مبهر من المرونة.

السباحة بكعب عالى