الجمعة 21 يونيو 2024

طارق الشناوي: تامر حسني ليس موهوبا في السيناريو.. ويسير على خطى العندليب

تامر حسني

فن25-7-2021 | 21:58

محمد أبو زيد

تشهد دور العرض السينمائية منافسة شرسة بين عدد من أفلام صيف 2021، في موسم عيد الأضحى، بينهم فيلم "مش أنا" بطولة تامر حسني، والذي ينافس بقوة منذ طرحه.

وقال الناقد الفني طارق الشناوي، في تصريحات خاصة لبوابة "دار الهلال": "تامر حسني من المفروض تقييمه مغني ممثل وليس ممثل مغني لأنها تفرق، هو في المرحلة الأخيرة يريد أن يقول أنا ممثل بالأساس في السينما ومن الممكن أن أغني".

وتابع "الشناوي": "تامر حسني هو صاحب فكرة الفيلم والسيناريو وهو ليس موهوبا في كتابة السيناريو لذلك يجب الاستعانة بكتاب سيناريو".

وأردف الناقد الفني: "تامر هو المطرب الوحيد بعد عبد الحليم حافظ الذي صنع رصيدا سينمائيا، وكل المحاولات بعد عبد الحليم باءت بالفشل لكن تامر أولا أمامه سنوات لكي يضيف لأعماله، وعليه فإن الجانب السينمائي الذي يمتاز به عن كل المطربين في جيله، والذي يدعمه أكثر بأن يكون هناك مخرج وكاتب في العمل الفني، ويبقى اشتراكه بالغناء وتوظيف أغانيه أحد الأسلحة التي يقدم بها العمل الفني، لأنه ليس لدينا مطربا يغني ويمثل ويحقق النجاح غير تامر حسني، إذا لماذا لا يستثمر هذا النجاح؟".

"مش أنا" يشارك في بطولته حلا شيحة، ماجد الكدواني، سوسن بدر، حجاج عبد العظيم، وآخرين، وهو من تأليف تامر حسني، وإخراج سارة وفيق، وإنتاج شركة "سينرجي" وحسام حسني وأحمد دسوقي.