الأربعاء 5 يونيو 2024

«الجو ملبّش اليومين دول».. نصائح ساخرة على «فيس بوك» بسبب قتل الأزواج

الجو ملبّش اليومين دول .. نصائح ساخرة على فيس بوك بسبب قتل الأزواج

الهلال لايت26-7-2021 | 15:47

إيمان علي

سادت حالة من السخرية بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، في تعليقهم على جرائم قتل الأزواج والزوجات، المروعة التي شهدت جدلًا واسعًا خلال الأيام الماضية.

ونشر عدد من رواد موقع فيس بوك، مجموعة من الصور والتعليقات الساخرة للتعليق على هذه الجرائم، مطالبين الأزواج بتهدئة الأوضاع مع زوجاتهم، مازحين: «الجو ملبّش اليومين دول».

وشهدت القليوبية والدقهلية وبنى سويف خلال الأيام الماضية أبشع 3 جرائم قتل، جميعها وقعت في محيط الأسرة الضيق، والضحية في الوقائع الثلاث أحد الزوجين، وطريقة القتل كانت واحدة «طعنا بالسكين»، وتنوعت الطعنات ما بين 11 و27 طعنة، أي أن الجرائم الثلاث تخطت حاجز الطعنة الواحدة في الخلاص من شريك الحياة،  تم نقل الجثث إلى المستشفيات وطالبت النيابة بسرعة إنهاء إجراءات الدفن .

ففي القليوبية انتهت حياة محاسب يدعى «محمد»، على يد زوجته «ريهام» في قرية طنط الجزيرة التابعة لمركز شرطة طوخ، بعد أن أقدمت الزوجة على طعن زوجها يوم وقفة عيد الأضحى المبارك بسبب خلاف وقع بينهما على شحن عداد الكهرباء بشقتهما بالقرية، فسددت له الطعنات حتى فارق الحياة أمام عينيها.

وفى بنى سويف، أدلى محمود، 37 سنة، باعترافات تفصيلية أمام نيابة أهناسيا، معترفا بقتل زوجته بأن طعنها في رقبتها وصدرها وبطنها ثم كرر الطعنات في جميع أجزاء جسدها إلى أن فارقت الحياة، متاثرة بـ 27 طعنة تلقاها جسدها، بسبب تركها المنزل ورفعها قضية خلع، بسبب الخناقات المتكررة، بعدها قام بقطع شرايين يده بقصد الانتحار.

أما فى الدقهليه فقد شهدت قرية شاوة التابعة لمركز المنصورة جريمة قتل أكثر بشاعة، راحت ضحيتها دكتورة على يد زوجها الطبيب الذي سدد لها 11 طعنة بسبب مشادة كلامية بينهما وفر هاربًا عقب ارتكاب جريمته، وكثفت مباحث الدقهلية من جهودها حتى تم القبض عليه، وبالفحص تبين وفاة الدكتورة ياسمين 26 سنة، طبيبة، إثر تلقيها 11 طعنة نافذة، وأن مرتكب الجريمة هو زوجها، ويُدعى محمود، 29 سنة، طبيب أسنان، وفر هاربًا.