السبت 29 يونيو 2024

بشرى لعشاق هاري بوتر.. افتتاح غابة سحرية لمحبي المغامرة

افتتاح غابة سحرية على غرار الفيلم الشهير لمحبى المغامرة

الهلال لايت 27-7-2021 | 14:32

مى كامل

يمكن لعشاق هاري بوتر الاستمتاع بتجربة الغابة المحرمة السحرية في المملكة المتحدة بحسب ما نشره موقع ديلى ستار .

ستتميز تجربة Warner Bros الجديدة بمشاهد ساحرة لفرس النهر إلى جانب الهدايا السحرية والطعام والشراب مباشرة من عالم السحرة.

سوف يسعد عشاق هاري بوتر بأحدث تجربة من Warner Bros والتي ستوفر ليلة سحرية لجميع Potterheads، والتي ستكون قادرًا فيها على مواجهة جميع مخاوفك والتعمق في عالم الغابة المحرمة كما يطلقون عليها.

تجربة الغابة المحرمة والتي قاربت على الوصول إلى المملكة المتحدة ستمكن الزوار من التسلل بين الأشجار ومراقبة المناطق المحيطة المهيبة.

مسار الغابة مصمم باتجاه واحد للسير، في Arley Hall Cheshire ، ويمكن للزوار المرور بمخلوقات سحرية مثل حيوان فرس النهر العجيب، واليونيكورن والعديد من الكائنات السحرية التي كانت تتواجد في قصص هاري بوتر.

يستغرق السير في الغابة مدة حوالي ٩٠ دقيقة في قرية موسمية، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بالطعام والشراب اللذيذ مباشرة من عالم السحرة.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الحصول على الهدايا التي ستفاجئ وتدهش أصدقاءك.

تقع هذه التجربة الليلية في الغابة الرائعة الجمال في Arley Hall & Gardens ، من قبل مصممي المسرح الحائزين على جوائز والمبدعين التجريبيين.

واحتفالًا ببعض أكثر مشاهد الغابات شهرة من أفلام هاري بوتر وفانتاستيك بيستس ، يمكن للزوار التفاعل مع الشخصيات السحرية وإلقاء التعاويذ الخاصة بهم ، مما يجعل العالم الخيالي ينبض بالحياة.

يراهن الجميع على إنها ستكون أمسية رائعة لجميع أفراد الأسرة مع المرور عبر غابة رائعة وجميلة تنبض بالحياة مع سحر العالم السحري.

يقول القائمين على مشروع الغابة أن سعر التذاكر  سوف يبدأ من ١٩ جنيهًا استرلينيا وبالفعل تم طرح اول تذاكر للبيع في يوم التاسع عشر يوليو الحالي وتحديدًا في الساعة العاشرة صباحًا.

أوضح بيتر فان رودن ، نائب الرئيس الأول لشركة Warner Bros. Themed Entertainment: "يقدم هاري بوتر: تجربة الغابة المحرمة للمغامرين طريقة جديدة للاستمتاع ببعض أكثر لحظات السحر شهرة وسحرًا في العالم.

ويسعدنا العمل جنبًا إلى جنب مع Thinkwell لإحياء هذا المسار المذهل في Arley Hall & Gardens ، وهو موقع مثالي من حيث الجمال الطبيعي لمسار الغابة والمجموعات المضيئة المليئة بالمخلوقات المألوفة من سلسلة Harry Potter و Fantastic Beasts ، وستوفر تجربة سحرية للمعجبين من جميع الأعمار.