الإثنين 10 يونيو 2024

«تقليعة جديدة».. ثقب للأذن تجعلها شبيهة بقطع الجبن

تقليعة جديدة.. ثقب للأذن تجعلها شبيهة بقطع الجبن

الهلال لايت 27-7-2021 | 18:43

مى كامل

في عادة غريبة على عالم التجميل والتكميل لجسم الإنسان ظهرت تقليعة جديدة يقول عنها محبو التغيير والتجميل إن الأذنين فيها أنها تشبه الجبن، حيث يوجد بها العديد من الثقوب  الدائرية الشكل مثل قطع الجبن تمامًا.

وعلى حسب موقع ديلى ستار يقوم أحد الشباب البريطانيين والمعروف على مواقع التواصل الاجتماعي وتحديدا في تغيير وتجميل الجسد والمشهور بإسم "ريمي".

ويقول ريمي أنه قضى وقتًا طويلاً في تغيير نفسه، لقد كاد أن يقوم بوشم جسده بالكامل، حتى أن جسده يميل إلى اللون الأسود مثل الفحم تمامًا ، كما أن لديه العديد من الثقوب فيه.

وهو أول من قام بتجربة هذه التقليعة الجديدة، والتي يصفها البعض بالمتطرفة، حيث أنها عبارة عن دوائر ذات الثقوب متعددة محددة باللون الأسود، كل هذه الثقوب تم عملها في أذنيه والتي أصبحت تشبه قطع الجبن.

يمتلك الشاب المعروف باسم ريمي على وسائل التواصل الاجتماعي ، أكثر من ١٥٧ ألف متابع على موقع إنستجرام، حيث إن ما يقوم به من أفعال غريبة  تجعل متابعيه حريصين يوميًا على كل جديد يقوم به في هذا المجال.

لقد قام بوشم جسده بالكامل تقريبًا حتى وجهه أيضًا لم يسلم من الوشم.

ويقول ريمي مازحًا أن أذنه المثقوبة بالكامل أصبحت مثل الجبن حيث شارك بنشر صورة مقربة لأذنيه والتي يتضح فيها قرب شكلها من الجبن تمامًا.

وقال في منشور على إنستجرام: "إما فن حديث ، أو جبن قديم".

غالبًا ما يشارك ريمي كل ما يقوم به أيضًا على قناته على يوتيوب، فهو لديه أكثر من ٣٨٢٠ مشتركًا على هذه القناة.

في الآونة الأخيرة ، كان يُظهر للمعجبين آخر الأخبار في سعيه لتلوين جسده بالكامل، أما بالنسبة للبوست الخاص بأذنه، طلب من المتابعين الذهاب إلى حسابه لقراءة المزيد عن ثقوب الغضروف التي تتمدد.

ونظرًا لأنه شارك المقطع ، فقد حصد المنشور أكثر من ٦٠٠٠ إعجاب والمئات من التعليقات.

وقد كتب أحد المعجبين: "أفضل ما في العالم" ، وقال آخر: "هذا هو العمل الفني يا رجل"، ومدح آخر : "رائع للغاية" ، فيما اعترف رابع: "بالتأكيد عمل فني".

وعلى الرغم من تغطيته معظم أجزاء جسده بالوشم ، أعلن ريمي عن أن لديه المزيد من العمل للقيام به.

لكنه تأخر قليلاً في إنجاز الوشم بعد أن ادعى أن المنطقة التي يعيش فيها كانت مغلقة بسبب فيروس كورونا.

كما أضاف أنني استغللت تلك الفترة وقمت بتوسيع المختبر الخاص بي كما قمت بتعديل بعض أحجام الادوات التي أقوم باستخدامها.

الاكثر قراءة