السبت 25 مايو 2024

محافظ مطروح: نشجع إقامة رياضة سباق الهجن على أرض العلمين والسلوم

الهجن

محافظات27-7-2021 | 16:56

دار الهلال

أكد محافظ مطروح خالد شعيب، تشجيع إقامة رياضة سباق الهجن في مطروح مع إنشاء مضمار الهجن بالعلمين، وتجهيز مضمار آخر بالسلوم بعد الانتهاء من اختيار الموقع الملائم.

جاء ذلك خلال لقائه، اليوم الثلاثاء، مع عيد حمدان حسن رئيس الاتحاد المصري للهجن نائب رئيس الاتحاد الأفريقي، بحضور خالد عبد الحميد مدير عام الشباب والرياضة في مطروح، وتبارك إسماعيل راغب رئيس نادي القاسمي للفروسية، وصالح محمد عايد رئيس نادي خليج العقبة بشرم الشيخ.

وأكد شعيب، استعداد المحافظة الدائم للتعاون مع الاتحاد ووزارة الشباب والرياضة والتجهيزات المناسبة لرياضة الهجن، وبمشاركة أبناء مطروح في لجان التنظيم والعمل، وإزالة كافة العقبات، بالإضافة إلى التنسيق بشأن مقترح تجهيز مضمار الهجن لاستقبال سباق الخيل والفروسية بالتنسيق مع فرسان مطروح.

من جانبه، أوضح رئيس الاتحاد المصري للهجن، أن مضمار العلمين يستعد لانطلاق المهرجان التنشيطي الثاني مع التدريب يومي الجمعة والسبت القادمين من خلال 15 شوطا لليوم الأول و15 شوطا لليوم الثاني من السادسة صباحا حتى السادسة مساءً، بمشاركة 900 جمل من جميع محافظات الجمهورية.

وفي نهاية اللقاء أهدى رئيس الاتحاد المصري للهجن، درع الاتحاد، لمحافظ مطروح؛ تقديراً لدعمه وتشجيع رياضة الهجن بالمحافظة، وكذلك درع الاتحاد لمدير عام الشباب والرياضة بمحافظة مطروح.

الاكثر قراءة