الأربعاء 26 يونيو 2024

بيراميدز يفتقد إسلام عيسى أمام الإسماعيلى لهذا السبب

اسلام عيسي

ملاعب الهلال27-7-2021 | 17:56

محمد عاطف

يغيب إسلام عيسى لاعب وسط فريق نادي بيراميدز عن مباراة الإسماعيلي المقبلة في الدوري الممتاز بسبب الإيقاف، في المباراة المقرر إقامتها يوم 2 أغسطس المقبل في السابعة مساءً على استاد الدفاع الجوي، في إطار اللقاء المؤجل من الجولة 25 من الدوري الممتاز. 

وحصل إسلام عيسى على بطاقة صفراء في مباراة البنك الأهلي التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، على استاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الـ 27 من الدوري المصري الممتاز، لتكون البطاقة الصفراء الثالثة للاعب ليغيب عن المباراة المقبلة للإيقاف.

وكان اللاعب عبدالله السعيد سجل هدف بيراميدز أمام البنك الأهلي فى الدقيقة الـ 90 من عمر المباراة، عن طريق ركلة جزاء، وأدرك هدف التعادل كريم بامبو فى الدقيقة الأخيرة من زمن اللقاء.

وبهذه النتيجة، رفع بيراميدز رصيده للنقطة الـ 41 فى المركز الرابع بفارق الأهداف عن الاتحاد السكندري صاحب المركز الخامس بنفس النقاط، ورفع البنك الأهلى رصيده إلى النقطة الـ 27 فى المركز الخامس عشر.

وخاض بيراميدز حتى الآن 27 مباراة في الدوري الممتاز؛ حقق الفوز في 9 مباريات، وتعادل في 14 مباراة، وخسر 4 مواجهات، ويتبقى له مواجهات: الإسماعيلي، سموحة، طلائع الجيش، المصري البورسعيدي، الجونة، أسوان، مصر للمقاصة، وغزل المحلة.