الثلاثاء 24 سبتمبر 2024

فتحي عبد الوهاب وأحمد فهمي يُعزيان محمد رجب في وفاة والده

محمد رجب

فن27-7-2021 | 19:25

نورهان اسامة

حرص الفنان فتحي عبد الوهاب على تقديم واجب العزاء لصديقه الفنان محمد رجب بعد وفاة والده صباح اليوم.

 وكتب "عبد الوهاب"، عبر حسابه على "فيس بوك": "إنا لله وإنا إليه راجعون، أتقدم بخالص عزائي إلى صديقي الفنان محمد رجب في وفاة والده ربنا يرحمه ويصبرك"، مستعينا بصورة لمحمد رجب مع الفقيد.

فتحي عبد الوهاب

كما حرص الفنان أحمد فهمي على نعي والد الفنان محمد رجب، عن طريق حسابه عبر "تويتر"، حيث كتب: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. خالص التعازي في وفاة والد الزميل العزيز محمد رجب.. ألهم الله أهله وذويه الصبر والسلوان".

أحمد فهمي

وكان الفنان عمرو رجب شقيق الفنان محمد رجب، قد أعلن وفاة والدهما، صباح اليوم، بعد إصابته بأزمة صحية شديدة انتهت بوفاته، وكتب عمرو: "توفي أبي".

وشارك محمد رجب مؤخرا في مسلسل "الاختيار2"، والذي عُرض خلال الموسم الرمضاني الماضي 2021، وظهر "رجب" كضيف شرف في إحدى حلقاته، والعمل من بطولة كريم عبدالعزيز، أحمد مكي، إنجي المقدم، أسماء أبو اليزيد، رياض الخولي، إسلام جمال، محمد علاء، محمد فراج، خالد النبوي، عمرو عبدالجليل، ومن تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.

ويعد مسلسل "الاختيار 2" امتداد للجزء الأول الذي جسد فيه الفنان أمير كرارة حياة الشهيد "أحمد المنسي"، والذي استشهد بملحمة مربع البرث، ويتضمن الجزء الثاني أحداث فض رابعة العدوية وغيرها من الأحداث التي دارت خلال الفترة من 2013 وحتى 2020.