الأربعاء 15 مايو 2024

أحمد جمال يحيى حفل زفاف هاجر أحمد

أحمد جمال - أحمد الحداد- هاجر أحمد

فن27-7-2021 | 22:56

حسام يونس

شارك الفنان أحمد جمال، جمهوره صورة جمعته بكل من الفنانة هاجر أحمد، وزوجها رجل الأعمال أحمد الحداد، وظهروا من حفل الزفاف، على حسابه عبر "إنستجرام"، وعلق قائلاً: " مليون مبروك، أحمد الحداد، هاجر احمد، ربنا يسعدكم".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Ahmed Gamal (@ahmedgamal)

والجدير بالذكر أن هاجر أحمد تحتفل اليوم الثلاثاء بزفافها على رجل الأعمال أحمد الحداد، وظهرا وهما يطلان أمام الحضور على أنغام “طلي بالأبيض”، كما ظهرا وهما يرقصان على أغنية "صاحبة الصون والعفاف".

كما أنتشر عدد من الفيديوهات لهما وهما يقبلان بعضهما ويحضنان بعضهما في مشاهد رومانسية، وظهرت هاجر أحمد وهي ترتدي فستان زفاف منفوش من الأسفل باللون الأبيض، ويتميز بذيل طويل من الخلف وفتحة ساق من النصف ومكشوف من الصدر.

وفي سياق متصل، كانت هاجر أحمد أحتفلت قبل أسبوعين بعقد قرانها، في مسجد الشرطة بالتجمع الخامس، في وسط حضور عائلي أقتصر على أقارب العروسين وأصدقائهما.

ويذكر أن المطرب أحمد جمال شارك في غناء تتر مسلسل "دكتور أمراض نسا"، وتم عرضة عام 2014، وتدور أحداثه في إطار الدراما، حول حياة طبيب أمراض نساء شاب يدعي عمر"مصطفى شعبان"، لديه العديد من العلاقات النسائية، ولكنه يقرر أخيرًا الزواج، في ليلة زفافه يجد أن ماضيه يطارده، وكل فضائحه تنكشف، فتنقلب حياته رأسًا على عقب.

"دكتور أمراض نسا" من بطولة مصطفى شعبان، صابرين، حورية فرغلي، طارق صبري، محمد فرج، محمد دسوقي، إيمان سالم، إيمان العاصي، صفاء سلطان، محمد قشطة، فوزية، أحمد صيام، وتأليف أحمد عبدالفتاح، وإخراج محمد النقلي.