السبت 18 مايو 2024

«زى الحرامية».. صابرين تتعرض لهجوم عنيف على فيسبوك بسبب الحجاب

صابرين تدافع عن خلع الحجاب

الهلال لايت28-7-2021 | 15:04

أثارت الفنانة صبرين الكثير من الجدل علي السوشيال ميديا خلال الساعات القليلة الماضية بسبب حديثها عن الحجاب وعن رغبتها فى ارتدائه من عدمه وطريقة اتخاذ القرار فى موضوع شائك مثل ذلك .

وأعلنت الفنانة صابرين عن سبب خلعها للحجاب أثناء حديثها مع لميس الحديدى فى برنامج "كلمة أخيرة " مساء الثلاثاء حيث قالت "حسيت إني مش بعمل الصح أوي ولا الغلط أوي، قولت ليه أكون بوشين أو 3 وشوش"، وتابعت أنها "تؤمن بأن الإنسان يجب عليه أن يفعل ما يتسق مع ذاته ويؤمن به ويحبه".

 وأشارت الفنانة خلال لقائها مع الإعلامية لميس الحديدي  إلى أنها كانت في مرحلة بين الصواب والخطأ، قبل خلع الحجاب فلم تكن تفعل أيا منهما بصورة واضحة، مؤكدة أنها تلقت العديد من التعليقات السلبية وموجة من الهجوم بسبب ارتدائها الباروكة، لذا قررت أن تتخلى عنها وتتخلى عن الحجاب.

وقالت صابرين إنها ارتدت الباروكة في وقت سابق لتكسب نفسها بعدما شعرت بأنها ستحب نفسها بهذا الشكل وستكون راضية ومتصالحة، معقبة: "مفيش حد بيسألني إنتي صليتي الفجر ولا صمتي يوم عرفة.. مفيش حد بيعرف علاقاتنا اللي السر مع ربنا وهذه أسمى علاقات"، وتابعت، أن "لا أحد يعلم علاقتها بربها ولا الأشياء الخيرة التي تقدمها من أجل رضا الله"، قائلة: "محدش هينزل القبر معايا".

وشن المتابعون هجوما على الفنانة صابرين منتقدين تعليقها على كيفية اتخذها القرار واقتناعها بهذا الشكل حيث علق احد المتابعين قائلا " صحيح لا أحد يعلم، لذلك البشر لهم الظاهر ولله البواطن والنوايا،البشر يحكمون على المعصية الظاهرة ولا علاقة لهم بالنية، ولكن هل يمكن أن يكون هناك نوايا طيبة خلف المعصية " وكتب اخر " منطق غريب انا كنت فى طاعه وقررت أن ابدل الطاعه بذنب وأنا بمنتهى الاستخفاف واستغفر الله العظيم بكلام الله وكمان ادعوه وكلتك امرى ارايت من اتخذ الله هواه الحجاب عندما يفتح الله سوره النور ب سوره انزلنها وفرضنها يعنى كل حرف فى هذه السوره الزام بلاش استخفاف بالدين ولاداعى ان تتكلمى فيه كله والله اعلم ذنوب معكى فى قبرك" .

الاكثر قراءة