الإثنين 29 ابريل 2024

نبيل الحلفاوي عن مباراة مصر وأستراليا: «اللي حصل النهاردة مينفعش في دور الثمانية»

نبيل الحلفاوي

فن28-7-2021 | 17:13

حسام يونس

هنأ الفنان نبيل الحلفاوي، المنتخب الأولمبي المصري على صعوده إلى ربع نهائي أولمبياد طوكيو، من خلال نشره صورة للمنتخب على حسابه عبر "تويتر".

وكتب "الحلفاوي" مغردًا‏: "ألف مبروك التأهل، اللعيبة كانوا رجالة.. بس ربنا يهدي اللي حصل النهارده ما ينفعش في دور الثمانية أمام البرازيل.. لا مجال لتغيير المراكز ولا للدفاع المستمر".

وفي سياق متصل، تأهل المنتخب الأولمبي للدور ربع النهائي بعدما فاز على نظيره الأسترالي بهدفين نظيفين، وذلك في المباراة التي جمعت المنتخبين اليوم الأربعاء، على ستاد "مياجي"، في إطار الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات كرة القدم للرجال لأولمبياد طوكيو 2020.

وأحرز أحمد ياسر ريان الهدف الأول للمنتخب الأولمبي في الدقيقة 44، وأضاف عمار حمدي الهدف الثاني في الدقيقة 85.

ويلتقي المنتخب الأولمبي مع نظيره البرازيلي، السبت المقبل، في الثانية عشرة ظهرا، في إطار ربع نهائي أولمبياد طوكيو 2020.

وخاض نبيل الحلفاوي السباق الرمضاني الماضي 2021، بمسلسل "القاهرة كابول"، والذي تدور أحداثه حول ثلاث قصص مثيرة، تتناول المؤامرات التي تُحاك ضد المنطقة العربية، وخاصة مصر بالفترة الأخيرة، مسلطًا الضوء على الأعمال الإرهابية التي تقع في هذه المنطقة، حيث الإرهابي رمزي، والذي تولى خلافة جماعة إرهابية، ويتصدى له ضابط الشرطة عادل، وينقل الصورة المذيع طارق كساب.

"القاهرة كابول" من بطولة طارق لطفي، فتحي عبدالوهاب، خالد الصاوي، حنان مطاوع، أحلام الجريتلي، يسرا المسعودي، سامح السيد، سميرة الأسير، محمود الشرقاوي، خالد كمال، إسراء رخا، وتأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج حسام علي، وإنتاج سينرجي للإنتاج الفني.

Dr.Randa
Dr.Radwa