الخميس 27 يونيو 2024

«ذا روك» يستقبل جمهوره بمشروعه الجديد

النجم العالمي ذا روك

فن28-7-2021 | 18:45

رحاب العوضي

حرص الفنان العالمي دوين جونسون الشهير بـ"ذا روك"، على حضور افتتاح متجره الجديد الذي أطلق عليه عنوان "مانا موبايل"، المخصص لطعام التاكو الشهير، حيث نشر مجموعة من الصور أثناء افتتاح المتجر لعدد هائل من الجماهير من أمام متجره الجديد، في اليوم الاول من داخل مدينة ديزني، وذلك من خلال حسابه الرسمي عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "انستجرام".

وظهرالنجم العالمي " ذا روك"، من خلال  مجموعة الصور التي قام بنشرها، وهو يخاطب الحاضرين ويحرص علي أن يستقبلهم بنفسه من أمام المتجر الذى قام بأضافته لإمبراطورتيه في عالم الأعمال التجارية.

وعلق " ذا روك " على هذا  المنشور قائلا "شكرا لكل من زارنا بمشاعر إيجابية، نحن نقدم ألذ وأشهي مأكولات التاكو، والخبز الفرنسي، وكوكتيلات تيريمانا".

كما كشف "ذا روك"، مؤخراً قبل افتتاح متجره عن تفاصيل مشروعه الجديد الذي قام بضمه إلى إمبراطورتيه في عالم الأعمال التجارية، حيث إنه يمتلك حاليا خط إنتاج لمشروبات غازية وبعض الأدوات التدريبة إضافة إلى صناعته مؤخرًا لبعض الأنواع المختلفة من أنواع المشروبات وهو النبيذ.

حيث قام بنشر مقطع فيديو منذ أيام، وكشف فيه عن تفاصيل مشروعه الجديد الذي يحمل عنوان "مانا موبايل"، والذى  يعمل علي توزيع الطعام بأعلى جودة  ممكنة للمنازل ،عن طريق سيارة عملاقة  قام بتجهيزها على أعلي المستويات، ليتمكن من تقديم طعام التاكو والتوست الفرنسي، وجميع كوكتيلات تيريمانا التي ينتجها.

 

ويذكر ان قد كشفت شركة والت ديزنى، عن فيديو من كواليس تصوير فيلم " جانجل كرويس"، الذى سيطرح خلال يومين من شهر يوليو الجاري  الموافق يوم الجمعة 30 يوليو بـ جميع دور العرض المختلفة حول العالم، حيث ظهر من خلال  الفيديو أبطال العمل، من بينهم النجم  دواين جونسون، والنجم أيميلى بلانت، ومن اهم مميزات هذا الفيديو الذى يروج  ابطاله للعمل المنتظر طرحه هى حالة الكوميديا التى تسود أغلب المشاهد بالفيديو.